Search
Close this search box.

فاليري أبو شقرا … السحر والرقيّ في جلسة تصوير حصرية لـ Layalina Privée في مجموعة Louis Vuitton لربيع 2023

اجتمع الرقي بالأناقة في جلسة تصوير حصرية لليالينا بريفيه مع أيقونة الجمال اللبنانية فاليري أبو شقراالتي أبرزت تصاميم مجموعة Louis Vuitton بروحها الراقية وأسلوبها الساحروأعطت نسماتٍ هادئة لتصاميم المجموعة بشخصيتها الهادئة.

فاليري وعالمٌ من الجمال والسحر

فاليري أبو شقرا هي شخصية مؤثرة في عالم الموضة في العالم العربي. حيث أنها تعد من أهم الشخصيات النسائية التي نجحت في تحقيق نجاح كبير في هذا المجال. فاليري تمتلك قدرة فريدة على إثارة اهتمام الجمهور بأسلوبها الفريد واختياراتها الجريئة والمبتكرة في عالم الأزياء. تظهر فاليري دائماً بإطلالات مميزة وتستطيع جعل الملابس التقليدية تبدو عصرية ومبتكرة. ولذلك، فإنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وتتبعها الكثير من النساء في المنطقة العربية. يعد نجاح فاليري في عالم الموضة مثالاً يحتذى به للنساء العربيات اللواتي يرغبن في تحقيق النجاح في هذا المجال، حيث تعتبر فاليري نموذجاً مثالياً للمرأة العربية المستقلة والمبدعة.

وكونها تتمتّع بشخصية فريدة فقد اتّخذت مكانتها في جلستنا التصويرية الحصرية لتكون امرأة Louis Vuitton لربيع وصيف 2023، حيث أطلّت في الجلسة بتصاميم المجموعة التي أبهرت الكثيرين في عالم الموضة ولا تزال تلفت النظار حتّى اليوم.

مجموعة LV لخريف وشتاء 2023 

تعمل المجموعة على تضخيم الأنوثة وتمجيدها وإبرازها من خلال تمرين أسلوبي يعيد تقييم النسب ويؤكد المصمم Nicolas Ghesquière على التفاصيل التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من العلامة التجارية مثل، القفل والملصق والمشبك وقطعة زاوية على صندوق والمشبك والسحاب، أقيم العرض في كور كاريه بمتحف اللوفر في باريس بتصميم خاص من قبل الفنان التشكيلي المعاصر فيليب بارينو Philippe Parreno.

تم تقديم الملابس الجلدية أيضاً في سلسلة من الأنماط المرقعة وفستان مقسم بطبعة حمار وحشي وآخر مزين بحزام وأثبتت الفخامة والتباهي لمجموعة لوي فيتون لربيع وصيف 2023 أن هذا الجلد يمكن أن يكون فستان أنيقاً أيضاً. كانت الملابس الخارجية مناسبة بشكل خاص للأزرار النحاسية العملاقة أو الجلدية المغطاة أو تلك التي كانت في زوايا الجذع وكانت بارزة في الملابس الخارجية. على الرغم من أن ذلك يبدو عملياً، فقد أكدت ملاحظات العرض أن المصمم كان يضمن الأنوثة، على الأقل واستكشافه في مقاييس جديدة، باستثناء الأحذية ذات النعل الكبير والسميك وبعض حقائب القابض الضخمة بحجم وسادة السرير، فإن الشيء الوحيد الذي لم يصبح ضخماً هو حقائب اليد التي كانت صغيرة جداً بالمقارنة.

تفاصيل دراماتكية طغت على هذه المجموعة، اجتمعت تارةً بالعناصر الصغيرة وتارة أخرى سلطت الأضواء اليها بموديلاتها المبتكرة، هذه التشكيلة استطاعت أن تجسد أنثوية المرأة بشكل لافت، لتحاكي أيضاً الستايل الجريء.

الأقمشة التي ارتكزت عليها تصاميم مجموعة Louis Vuitton كانت بشكل عام من الجلد، الدانتيل والقماش اللامع. كذلك كان هناك حضور بارز لقماش التويد. أما عن الألوان التي سيطرت على مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2023، فكانت أغلبها هادئة، كالأبيض، البيج، الأسود والبني.

بالنسبة للنقشات، رصدنا في هذه المجموعة الجديدة، نقشة الحيوانات والنقشات الهندسية بشكل كبير، مثل نقشة المربعات الملوّنة، والنقشات الأشبه باللوحة الزيتية التي تجمع بين أكثر من لون بطريقة ممتزجة.هذا إلى جانب الأقمشة المطبّعة برسومات كبيرة كالسحاب، الحزام وغيرها من التفاصيل المميزة.


Credentials

المصور : Patrick Sawaya
موقع التصوير: W Mina Seyahi
شعر وماكياج: ISABELLE REDA MMG Artist
رئيسة التحرير: Sossi Wartanian

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47945