Search
Close this search box.

نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian تنضم الى فريق عمل مسلسل “American Horror Story” بدور هو الأهم في مسيرتها

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان في منشور لها على شبكات التواصل الاجتماعي، أنها تعود إلى الشاشة الصغيرة ولكن في دور تمثيلي هذه المرة، من خلال إنضمامها إلى فريق عمل مسلسل “American Horror Story”. ونشرت مقطع فيديو ترويجياً قصيراً أعلمت فيه متابعيها عبر إنستقرام بأنها ستشارك في الموسم الثاني عشر من المسلسل إلى جانب الممثلة إيمّا روبرتس.

ولم يتضمن الفيديو المقتضب والغامض سوى القليل من المعلومات عن دورها وعن قصة المسلسل. ويُسمع في مقطع الفيديو صوت يهمس “إيمّا وكيم حساستان”. لكنّ أفادت المعلومات الى أن كيم كارداشيان ستتولى أحد الأدوار الرئيسية في الموسم الثاني عشر، والشخصية التي ستجسّدها إبتُكرت خصيصاً لها.

وتمثيلياً سبق وأُسندت إلى كارداشيان أدوار في بضعة أفلام في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وجسّدت بصوتها أخيراً إحدى شخصيات فيلم الرسوم المتحركة “PAW Patrol”. لكن دورها في “American Horror Story” سيكون الأول لها في ما يزيد عن عقد، وربما الأكثر أهمية في مسيرتها. هذا ويتألف هذا المسلسل الحائز جوائز عدة من مواسم مستقلة تتمحور على قصص ومواقع مختلفة. وغالباً ما يشمل طاقم الممثلين مشاهير، من بينهم المغنية الأميركية ليدي غاغا والممثلة أنجيلا باسيت.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47882