Search
Close this search box.

إحتفل بعيد الفصح المجيد وسط أجواء ملؤها البهجة مع باقة مذهلة بين ربوع منتجع St. Regis Vommuli جزر المالديف

يسرّ منتجع St. Regis Vommuli جزر المالديف الذي يجسّد ذورة الأناقة والفخامة، الإعلان عن عروضه الحصرية لعيد الفصح المجيد، ويدعو ضيوفه لتمضية عطلة لا تُنسى وسط أجواء إستثنائية وتجديد طاقتهم في ملاذ إستوائي لا مثيل له. يستكنّ منتجع St. Regis Vommuli جزر المالديف وسط شواطئ رملية بيضاء ومياه فيروزية صافية ومساحات خضراء غنّاء، بحيث يوفّر وجهةً مثاليةً لإختبار تجربة عائلية مليئة بالمرح مع العائلة والأصدقاء، للصغار والكبار على حد سواء في عطلة عيد الفصح المجيد من 5 إلى 12 أبريل 2023.

فهنا سيكون أفراد العائلة على موعد مع مجموعة فريدة من تجارب الطعام والنشاطات الشيّقة. تشمل باقة عيد الفصح إقامةً لأربعة ليالٍ كحد أدنى في فيلا مقامة فوق المياه مع إطلالات بانورامية ومسبح، ويتخلّلها بوفيه فطور في مطعم ألبا، وعشاء مميّزاً بمناسبة عيد الفصح في مطعم ألبا، ناهيك عن جلسة مساج لشخصَين راشدَين لمدّة 90 دقيقةً، وإمكانية المشاركة في برنامج الأطفال لعيد الفصح.

Marriott International Hotel

خلال العطلة أيضاً، يستطيع الضيوف الإستفادة من خصم مميّز على علاجات محدّدة في سبا إيريديوم، بدءاً من علاج مسّاج تاتش المتميّز وعلاج تجدّد بشرة الوجه وصولاً إلى جلسات التدليك السريعة.

وفي هذا الإطار، يستضيف نادي الصغار التابع للمنتجع برنامجاً للأطفال بمناسبة عيد الفصح  تتخلّله سلسلة من النشاطات الحافلة بالمرح من وحي عيد الفصح من 5 إلى 12 أبريل، بما في ذلك مجموعة إستثنائية من الفنون والحِرِف اليدوية بدءاً من نشاط تزيين البيض الكلاسيكي، مروراً بلعبة البحث عن بيض عيد الفصح وصولاً إلى لعبة البحث عن الكنز المفقود وصناعة بطاقات أرنب عيد الفصح.

سيقدّم المطعم أيضاً هديةً مميزةً لذواقة الطعام، بحيث أعدّ لهم إحتفالات إستثنائيةً في عالم الطهي طيلة عطلة عيد الفصح. من هذا المنطلق، سيستضيف مطعم ألبا تجربة عشاء لا تُنسى بمناسبة عيد الفصح، حيث سيكون الضيوف على موعد مع بوفيه مميّز وأجواء ترفيهية رائعة مع عروض الموسيقى الحيّة. علاوةً على ذلك، سيقدّم المطعم تجربة الفطور التي يشتهر بها طيلة أسبوع عيد الفصح. فطور من القائمة الإنتقائية عند شروق الشمس في سانرايز بيتش وغداء يتخلّله عرض موسيقي حيّ للدي جاي في مطعم كراست أند كرافت. 

تشمل باقة الإقامة العائلية لعيد الفصح المجيد:

  • إقامةً لمدّة 4 ليالٍ كحد أدنى، تشمل بوفيه فطور في مطعم ألبا
  • فيلا مقامة فوق المياه مع إطلالات بانورامية ومسبح
  • زجاجةً ترحيبيةً من المشروب الفوّار
  • عشاءً مميّزاً بمناسبة عيد الفصح في مطعم ألبا في 8 أبريل
  • جلسة مساج لشخصَين راشدَين لمدّة 90 دقيقة
  • إمكانية المشاركة في برنامج الأطفال لعيد الفصح

يقدّم منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف وسائل راحة فاخرة وخدمات ضيافة لا تضاهى، بحيث يوفّر عنواناً لا يعلى عليه لتمضية عطلة عيد الفصح.

للحجز، يرجى التواصل مع فريق الحجوزات لدى المنتجع: [email protected]

نبذة عن منتجع St. Regis Vommuli جزر المالديف

يتربّع منتجع St. Regis Vommuli جزر المالديف الذي فتح أبوابه في نوفمبر 2016 على جزيرةٍ خاصة وتحديداً على جزيرة مرجانية معزولة وسط الحياة البحرية الأخّاذة. تبعد هذه الجزيرة 40 دقيقة عن مالي على متن الطائرة المائية حيث ينتقل الضيوف إلى هذا الموقع الآسر في دالو أتول.

يستمدّ المنتجع إلهامه من الطبيعة الأمّ، وقد إستوحيَ تصميمه العصري الرائع من الطبيعة وأبدعت في تصميمه شركة واو أركيتكتكس| وارنر وونغ ديزاين (سنغافورة) للهندسة المعمارية. وتتجسد معالم الطبيعة في الفلل المُقامة على البحيرة حيث تتخذ شكل سمكة الراي اللسّاع وفي مشرب المنتجع الذي يتخذ شكل القرش الحوتي فضلاً عن السبا المستوحى من شكل الكركند والمكتبة التي تستمدّ شكلها من القوقعة اللولبية.

ويوجد في المنتجع سبعة مطاعم وإستراحات تشمل مطعمَين يقدّمان المأكولات الآسيوية بما فيها أطباق فاخرة مستوحاة من المطابخ الشرقية وأطباق كايسيكي على الطريقة اليابانية، ومطعماً عالمياً يقدّم أطباقاً محضّرةً بإستخدام مكوّنات مُستقدمة من مصادر محلّية، بالإضافة إلى قبو تحت الأرض لمشروب العنب، ومطعم قديم الموضة ومشرب مُقام فوق المياه ومطل على مناظر المغيب الرائعة ومطعم يستكنّ في منطقة داخلية بين أحضان الحدائق الإستوائية الخلابة ويقدّم أطباقاً من الشرق الأوسط. وسيتسنى للضيوف أيضاً الإستمتاع في سبا إيريديوم الذي يحتضن ستّ غرف للعلاج مُقامة فوق المياه حيث تُخصّص غرفتان منها لعلاجات الأيورفيدا، هذا بالإضافة إلى مسبح بلو هول الذي يحتوي على مياه البحر المدفأة مع مضخات مياه مختلفة تشكّل نظاماً مفيداً للجسم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47696