Search
Close this search box.

كبسولة “الزمرّد” … هكذا احتفلت علامة Stella McCartney بشهر رمضان

أطلقت ستيلا مكارتني كبسولة الزمرد، وهي مجموعة محدودة الإصدار تحتفل بشهر رمضان والعيد. تكريمًا لأهمية اللون الأخضر كرمز للحياة والجنة والطبيعة، تشمل هذه الخزانة الزمردية على ملابس جاهزة وإكسسوارات نباتية مستوحاة من مجموعة صيف 2023. وتشمل إصدارات بلورية لحقيبة الكتف الصغيرة الأيقونية فالابيلا وحذاء ميول بكعب القطة، ووشاح رأس زهري وعباءة وفستان مزدوجان من الساتان مستوحى من قطعة مخصصة تم إنشاؤها لكاثرين، أميرة ويلز. يمكنك تفقد المجموعة الجميلة من ستيلا مكارتني في الكويت أفينيوز ٣ مول ٣٦٠ , قطر فيندوم مول.

يتميز الفستان الخالد بطول متواضع وأكمام منفوخة، ملفوف حول الصدر وحزام للخصر – مصنوع من نسيج الفيسكوز صديق للغابات باللون الأخضر الزمردي، باستخدام اللب الخشبي من الغابات المدارة بشكل مستدام. ويكتمل ذلك بعباءة صغيرة مضغوطة بربطات من الساتان ، والتي تم قصها أيضًا من الفيسكوز صديق للغابات. يحتفل وشاح الرأس بكل من المناسبة والأرض الأم ، مع طبعة زهرية زمردية مستوحاة من أزهار حديقة ستيلا الخاصة ، والتي تم عرضها في الأصل كجزء من مجموعة خريف 2022.

يتم تصنيع الإكسسوارات الخالية من القسوة يدويا بواسطة حرفيين مختصين في صناعة الجلود المعاد تشكيلها في إيطاليا باستخدام مواد نباتية – مما يضمن عدم إصابة الحيوانات بأذى. حقيبة الكتف الصغيرة من فالابيلا باللون الأخضر الطاووسي تتميز بشبكة من الكريستال الخالية من الرصاص فوق قماش الساتان، مع جلد من القطن العضوي وسلسلة أيقونية  من النحاس الأصفر معاد تدويرها. وحذاء فالابيلا ميول بكعب القط يتميز أيضًا بالكريستالات الخالية من الرصاص المرصعة بالساتان،  مع بطانة خالية من المذيبات الحيوية بديل نباتي لجلد الحيوان، وتفاصيل سلسلة سميكة عبر الحزام.

يمكنك تفقد المجموعة الجميلة من ستيلا مكارتني في:

الكويت أفينيوز ٣ مول ٣٦٠.

قطر فيندوم مول.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47685