Search
Close this search box.

مجموعة Malone Souliers تطلق أوّل مجموعة أحذية خاصّة بالأعراس

كشفت علامة مالون سولييه عن استعدادها لإطلاق تشكيلتها الأولى الخاصة بأحذية حفلات الزفاف احتفاءً بمشاعر الحب الصادقة التي تتحدى الوقت، وبإلهامٍ من أجواء حفلات الزفاف وطابعها المفعم بالتألق وبأجمل الذكريات التي تمنحها هذه اللحظات الثمينة. وتتألف التشكيلة المصغّرة من خمسة تصاميم فاخرة تمّ ابتكارهم يدوياً بحرفية عالية بحيث توفر خيارات مثالية للسيدات في حفلات الزفاف، ابتداءً من العروس ووصيفة الشرف وصولاً إلى الحضور من الباحثات عن الأناقة لتضمن لهنّ إطلالات استثنائية لا تضاهى في اليوم المميز.

وتتميز أحذية التشكيلة بتصاميم فريدة تتناغم مع توليفة من تدرجات الألوان الناعمة الجديدة كلياً، بما فيها الأزرق والأبيض الكريمي والأبيض الناصع، وتتألق الأحذية بأقمشتها من الساتان الفاخر وقماش الجروجرين الشبكي، إضافةً إلى جلد النابا الرقيق والدانتيل الناعم لتضفي مزيداً من الألق والجاذبية على المظهر. وتتنوع تصاميم التشكيلة بين الأحذية المسطحة الفخمة وأحذية الكعب العالي الرفيع وصولاً لأحذية الكعب بأعلى المقاسات، وتتزيّن جميعها بسوار ومشبك مالون سولييه المميز مع قطع لامعة من الكريستال البرّاق، مما يضفي أناقةً وجمالاً على الإطلالات المختلفة ويوفر راحة لا مثيل لها.

وتضم التشكيلة حذاء بروكلين بثلاث أساور منفصلة تلّتف بأناقة على القدم مما يمنح إطلالة جريئة وملفتة، وحذاء بيلا المتوفر بإصدار الكعب العالي بقصة مفتوحة من الخلف، وإصدار ثاني بكعب عالي رفيع وإصدار ثالث بحذاء مسطح وأنيق، وتكتمل التشكيلة مع حذاء بوو بكعب منخفض وتصميم جذّاب. كما ينفرد كل حذاء من التشكيلة بصناعته اليدوية في إيطاليا باستخدام أبرز التقنيات التقليدية التي تناقلتها أجيالٌ من الحرفيين.

 وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ماري أليس، المؤسِسَة ورئيسة شؤون العلامة التجارية لدى مالون سولييه: “توفر حفلات الزفاف فرصةً مثالية لنا كسيدات للاحتفال بأنوثتنا في أبهى صورها، وتجمع أحذية التشكيلة بين الأساليب التقليدية واللمسات العصرية لتتيح لعاشقات الأناقة التألق بإطلالة جريئة تعكس الثقة وقوة الشخصية، وأتمنى أن ترقى تصاميم أحذيتنا لتصبح إرثاً عائلياً تتوارثه الفتيات مع الزمن وتتناقلن من خلاله أجمل القصص والذكريات”.

وسيتم إطلاق تشكيلة مالون سولييه لموسم ربيع وصيف 2023 في 20 مارس في متجر العلامة الرئيسي في شارع 19 ماونت ستريت في لندن وعلى موقعها الإلكتروني: MaloneSouliers.com.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47678