Search
Close this search box.

باليتات Eyeshadow ستمكّنكِ ن ابتكار لوكات خارجة عن المألوف لإطلالات الإفطار والسحور

في هذا الشهر، عليكِ أن تبرزي كلّ الطاقات الموجودة في داخلك وأن تطلّي بأجمل اللوكات.

وبما أنّ المكياج يلعب دوراً كبيراً في ذلك، فلا تتردّدي في تجربة المكياج الذي تجدينه يومياً عند فناني الجمال على إنستغرام، خصوصاً وأننا بحثنا لكِ عن الباليتات التي يستخدمونها والتي تقف وراء إبدعاتهم.

أبدعي أنت أيضاَ!

Indigo Night Pure Color Envy Luxe Eyeshadow Quad – Estee Lauder

توفر مجموعة ظلال العيون Pure Color Envy الرباعية من Estée Lauder كل ما تحتاجه للحصول على المظهر المثالي لأي مناسبة ، حيث تتميز بمجموعة متنوعة من أربعة ألوان غير لامعة ، ساتان ولامعة ، غنية بالأصباغ ورائعة في الملمس.

Le 9.05 de Givenchy Eyeshadow Palette – Givenchy Beauty

صممه نيكولاس ديجين ، المدير الفني للمكياج والألوان ، ابتكر Le 9 de Givenchy ، لوحة من تسعة ظلال عيون كوتور متوفرة في خمسة تناغمات فريدة ومتكاملة لاختيار لا حصر له من المظهر الجريء والرسومات.

Mediterreanean Blue Felineyes Eyeshadow Quad – Dolce and Gabbana Beauty

رباعي ظلال العيون الجديد من Dolce & Gabbana ، Felineyes ، مثالي لتكثيف العيون وجعلها أكثر روعة.

Rose Pigalle La Palette Eyeshadow Refill – Christian Louboutin Beauty

إعادة تعبئة ظلال العيون La Palette من كريستيان لوبوتان عبارة عن لوحة من 6 ظلال عيون قابلة لإعادة التعبئة مع ألوان قابلة للبناء وذات صبغة عالية بلمسات نهائية متكاملة: غير لامع ، لامع ، ساتان ومعدني لخلق مظهر متعدد الاستخدامات على الفور.

Sahara Eyeshadow Palette – Noha Nabil

مستوحاة من ألوان الصحراء الجميلة ، تتميز لوحة ظلال العيون هذه بـ 15 لونًا نابضًا بالحياة يمكن استخدامها لإنشاء أي مظهر تريده.

Syren Eyeshadow 5 Colours Palette – Byredo

تتميز لوحة ظلال العيون Syren المكونة من 5 ألوان من Byredo’s بتناغم من الألوان الفاتحة والمشرقة والمشرقة والمعدنية. خفيفة الوزن وطويلة الأمد مع قوام سهل المزج ، تشجع اللوحة من يرتديها على وضعه بأطراف الأصابع

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47660