Search
Close this search box.

مستحضرات العناية بالشعر المثالية لتزيدي بريقع خلال شهر رمضان

لاتستخفّي بأي خطوة خلال شهر رمضان المبارك، فليكِ أن تتحضري لأيام العيد وأن تبدي بأبهى حلّة. يعطيكِ هذا الشهر الفرصة بالإعتناء بروحكِ كما الفرصة في الإعتناء بمظهرك، فهيه هي فرصتك لتحصلي على الشعر المثالي.

وجدنا لكِ بعض المستحضرات التي تعدّ جوهرة سرية ستغيّر إطلالتك ككلّ. اكتشفيها واختاري منها القوام الذي يناسب شعركِ، فهي تتنوّع ما بين السيروم والكريم وغيرها.

Eau Capitale Hair Mist – Diptyque

خفيف وحساس ، يترك رذاذ الشعر هذا حجابًا غير مرئي ومعطر برائحة مكثفة على الشعر. غني بزيت الكاميليا المغذي ، فهو يقوي الشعر ويجمله ويعطره ، ويخرج البرغموت المنعش من باقة الورد Eau Capitale.

Nutritive 8H Magic Night Hair Serum – Kerastase

مصل النوم المغذي بين عشية وضحاها للشعر الجاف. يغذي Nutritive 8H Night Serum بعمق ويفكك تشابك الشعر ويوفر 8 ساعات من التغذية طوال الليل لشعر صباحي رائع يمنحك شعورًا بالنعومة وسهولة التصفيف والحماية. اتركيه طوال الليل لامتصاص 100٪ وشعور بخفة الوزن في الصباح.

OI All-In-One Milk – Davines

Davines ‘OI All-In-One Milk هو علاج بخاخ خفيف الوزن متعدد الوظائف يترك على الشعر يعمل على تنعيم الشعر وفك تشابكه والتحكم فيه ويحمي الشعر من الحرارة. يتميز الحليب المعطر بخفة بزيت الروكو الغني بالبيتا كاروتين ومضادات الأكسدة ، التي تقوي الشعر وتحمي من آثار الشيخوخة والأضرار البيئية لتترك الشعر ناعمًا ولامعًا ومكثفًا.

Serie Expert Metal Detox Oil – L’oreal

زيت التخلص من السموم Serie Expert Metal Detox يحيد ويزيل المعادن من الشعر لإيقاف تكسر الشعر وتغيير اللون. اغسلي بعد الغسل ، المعدن يخترق ألياف شعرك. تشكل الجزيئات المعدنية خطر الانكسار وتغير اللون. يحمي هذا الزيت المركّز الغني بالجليكوامين الشعر من رواسب الجسيمات.

The Hair Oil – Augustinus Bader

مستوحى من أكثر من 30 عامًا من الابتكارات العلمية ، يمزج هذا الإنجاز النظيف في العناية بالشعر الفخامة والفعالية في إكسير فائق الترميم لتحسين مظهر شعرك وملمسه. تعمل هذه التركيبة النظيفة وسريعة الامتصاص على تنشيط الشعر وإتقان مظهره وملمسه على الفور ، مع المساعدة في تقليل التكسر وختم الأطراف المتقصفة وزيادة السماكة والحجم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47646