Search
Close this search box.

تشكيلة “Mont blanc Extreme 3.0” الجلدية المميزة تعود مع مجموعة شبابية جديدة عصرية

 تعود تشكيلة Mont blanc الجلدية المميزة Mont blanc Extreme 3.0 مع مجموعة شبابية من الحقائب والمنتجات الجلدية الصغيرة بأشكال وألوان جديدة كلياً.
فبعد إطلاقها في الأصل في شهر يوليو 2022 لمواكبة متطلبات الحركة اليومية، وموازنة الجوانب العملية مع الأناقة العصرية، تبتعد التشكيلة المحدّثة من Mont blanc Extreme 3.0 عن الألوان الأصلية الأسود والأخضر الداكن مع إدخال لونين جديدين: الأزرق الساطع والرمادي العصري.


وترافق الألوان الجديدة ثلاثة أشكال ديناميكية حديثة: حقيبة صغيرة، وشنطة صغيرة بحزام للكتف، وإصدارين من الحافظات المستديرة.
وبالإضافة إلى ذلك، تضم المجموعة قطع كلاسيكية من تشكيلة Mont blanc Extreme 3.0 الأصلية باللونين الجديدين، بما في ذلك شنطة الظهر، وحافظة نحيفة للمستندات، ومجموعة متنوعة من الأساور والمحافظ والحافظات الصغيرة ودفاتر الملاحظات.


كما وتنضم ساعة Mont blanc Extreme 3.0 الذكية أيضاً إلى المجموعة الموسعة في أبريل 2023، مع واجهة جديدة للساعة، وسوار جلدي باللون الرمادي الجديد، وبما يتوافق مع جميع إصدارات “ساميت”.
وكإضافة إلى تشكيلة Mont blanc Extreme 3.0، تمت طباعة القطع على نمط جلدي مميز مستوحى من الصور التي إبتكرتها غريتا غراوس، رئيس قسم الإعلانات في Mont blanc، والتي أثرت بقوة على اللغة البصرية لدار Mont blanc في حقبة العشرينيات. وتأثرت العناصر البصرية الذهنية والهندسية والبراغماتية مباشرة بأسلوب “باوهاوس” في ذلك الوقت. وبالنسبة إلى تشكيلة Mont blanc Extreme 3.0، تم تكبير النمط الفني بحجمين مختلفين – قياس أكبر للحقائب، وآخر أصغر للاكسسوارات وسوار ساعة Mont blanc Extreme 3.0 الذكية.

ولإبراز الألوان الجديدة وإضافة تفاصيل فنية رائعة إلى التشكيلة، أعيد تطوير مشبك الغلق M LOCK 4810 الأصلي بمادة “بلكسيجلاس” الزجاجية الشفافية لكشف الآلية الداخلية للغلق. وكونها مستوحاة من آليات الغلق المستخدمة في عالم التسلق، يستحق مشبك M Lock 4810 إمعان النظر فيه بكل تأكيد: إنه يمتاز بآلية خاصة تضمن الإغلاق الآمن والمُحكم، ولكن يمكن فتحه بالسهولة نفسها عند الحاجة.

وتتكون تشكيلة Mont blanc Extreme 3.0 من مجموعة من الأشكال والأحجام والوظائف المختلفة المصممة لتناسب أنماط حياة أولئك الذين تخلو أيامهم من الروتين والرتابة، بل تنبض بالمغامرات المثيرة، سواء في العمل أو التسلية. وتتبع الأشكال الصغيرة للتشكيلة أيضاً أحدث اتجاهات دمج الاكسسوارات الصغيرة مع الحقائب الكبيرة: وتضم الاكسسوارات الصغيرة حلقات يمكن وصلها بالحقائب عبر مشابك تثبيت، مما يسمح لكل مستخدم بإنشاء خيارات متباينة جديدة من الأحجام والألوان مع العديد من إمكانيات التخصيص.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47593