عرض أزياء Parabal Gurung لصيف 2022 مليء بالحياة والحيوية

انطلقت فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك فقد أدرنا راداراتنا إلى منصّات العروض لنرصد أبرز الصيحات التي ستكون رائجة في الصيف المقبل. ولكن لم نستطع المرور مرور الكرام على منصّة عرض دار Parabal Gurung، فكانت الإطلالات جذابة للغاية وكلّ واحدة منها تجعلك تريدين رؤية المزيد.

استمرّي في القراءة، وشاهدي بعض اللوكات من منصّة العرض وتعرّفي إلى أبرز التفاصيل التي لفتتنا من العرض وستقعين في عشق الكثير من القطع حتماً.

العدالة، الأنوثة، الرقيّ، وفكرة الإطلالة المسائية، أتت كلّها على المنصّة وفي روح التصاميم.

“أردت فقط ابتكار مجموعة يمكن أن تظهر للعالم كيف يمكن أن يبدو الجمال. أشعر بصدق أن العالم أفضل بوجود النساء “. قال المدير الإبداعي للدار Parabal Gurung عن المجموعة الجديدة، وبالفعل، أبرزت المجموعة الجمال على اختلاف أنواعه، شاملاً وعادلاً.

أبرز ما لفتنا:

برزت النقشات على أنواعها، من المربّعات الصغيرة إلى الأزهار إلى غيرها من التفاصيل الملفتة والمميّزة. وأتت هذه النقشات تارةً وحدها، وتارةً مجتمعة في لوك واحد. أمّا بالنسبة للألوان، فكانت الروح الحيوية والمليئة بالطاقة موجودة على منصّة العرض خصوصاً وأنّ الألوان أتت صارخة وملئية أيضاً بالحياة.    بالنسبة للقصّات، فلفتنا التنوّع البارز في التصاميم، فمنها التي أتت محتشمة وأخرى بقيت من هذا الموسم وستبقى في صيف 2022 مثل الـCut-oouts التي رأيناها خصوصاً في الفساتين.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم