Search
Close this search box.

عطر BOSS ALIVE PARFUM الجديد يدعوكِ لتكوني سيّدة نفسك وتعيشي الحياة على هواكِ

تكتب علامة BOSS للعطور سطور فصل جديد في حكايتها تحت شعار Be Your Own BOSS الذي يلقى صدًى لدى الأفراد حول العالم. فأن تكوني سيّدة نفسك يعني أن تعيشي الحياة على هواك، ترسمي قدرك بنفس وتكتبي قواعد خاصة بك.

تحتفي علامة BOSS Fragrances للعطور بقوّة المرأة وروحها الإيجابية من خلال عطر BOSS ALIVE Parfum الجديد، الذي يدعوكِ لتكوني سيّدة نفسك وتعيشي الحياة على هواكِ.

تتصدّر الممثّلة العالمية إيما روبرتس، وهي الوجه الإعلاني لعطر BOSS ALIVE، الحملة الإعلانية الجديدة، وتظهر في صورة جميلة بإبتسامة عريضة تختزل شخصيّتها الإيجابية وشغفها بالحياة فيما تحيط بها هالة من التفاؤل والطاقة الحلوة. هذا وتخاطب هذه الحملة الإعلانية المرِحة كل إمرأة تطمح بأن تكون سيّدة نفسها، تُجسّد معنى الأنوثة القوية على طريقتها، وتستقبل كل يوم جديد بروح إيجابية.

ينضمّ عطر BOSS ALIVE Parfum إلى ماء العطر (Eau de Parfum) وماء التواليت Eau de Toilette وماء العطر المركّز Eau de Parfum Intense من مجموعة BOSS ALIVE، بتوليفة حادّة تجمع بين نفحات الياسمين والجلد والفتيفر. تفيض الأزهار الدافئة بالطاقة الإيجابية والأنوثة الواثقة من نفسها، فيما نفحات الجلد تُثري العطر، ونفحات الخشب توحي بالثقة والقوّة.

يحيط إطار ذهبي بعبوة العطر الزجاجية، وكأنّه قطعة مجوهرات، فيما تُجسّد الأحرف المنقوشة بلون الياقوت روح المرأة القوية التي تختار التألّق بعطر BOSS ALIVE.

يستمدّ عطر BOSS ALIVE Parfum الوحي من قوّة كل إمرأة سيّدة نفسها، ومن روحها الإيجابية. يُشار إلى أنّه العطر الرابع من مجموعة ALIVE، والثالث الذي يحمل توقيع العطّارتَين Honorine Blanc و Marie Salamang.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47547