Search
Close this search box.

9 عطور مثالية للمرأة الراقية والأنيقة في إفطارات رمضان

لا يقتصر العطر الجميل على رائحته فحسب، بل يتعلق أيضاً بالمشاعر التي يثيرها داخلنا والذكريات التي يستحضرها. لذلك، فإن العطر الجيد هو العطر الذي يتكون من النفحات المصممة لإيقاظ هذه المشاعر وإستهدافها. وتساعد العطور المثالية على إستكمال إطلالتك في المناسبات، والعطور المثالية للمرأة في إفطارات رمضان لا ترتكز على الروائح الناعمة فحسب، إنما يمكن أن تحمل نفحات متناقضة جريئة. لذلك نقدم لكِ اليوم 9 عطور نجدها مثالية للمرأة الراقية والأنيقة في إفطارات رمضان.

1- عطر ELIXIR من إيلي صعب

عطر إكسير ELIXIR من إيلي صعب

تشتهر دار إيلي صعب منذ تأسيسها بتكريمها لجمال المرأة، فكل الفساتين الراقية التي تحمل توقيع المصمّم الشهير تنبض بفخامة إستثنائية وتشعر المرأة عند إرتدائها بأنّها ملكة. لم يقتصر هذا التأثير على التصاميم فحسب، إليك مثلًا عطر ELIXIR من إيلي صعب الذي يعكس الأنوثة بأنقى صورها. ويتمحور هذا الإبتكار العطري حول النور والأناقة، مع التركيز على إشراقة المرأة المرهفة وقدرتها المذهلة على لفت النظر. مما يجعلك تنبضين جمالًا وأنوثةً مع المحافظة على إطلالتك الراقية في إفطارات رمضان.

هذا ويرتكز عطر ELIXIR من إيلي صعب على روائح لبنانية، إذ ينبض قلب العطر بالسوسن المستوحى من صنف السوسن الأرزي الذي ينمو في جبال الأرز في لبنان. تزداد حدّة النفحات بفضل “توليفة الحب” المبتكرة خصيصًا لعطر ELIXIR . تحيط أخيرًا بقلب العطر نفحات النيرولي اللبناني والمندرين الإيطالي. تعتبر هذه التركيبة مثالية للمرأة، وأكثر ما يجعلها من أفضل الخيارات لإفطارات رمضان هي نفحات العنبر والبنزوين التي تضفي لمسة دافئة إلى العطر، ونفحات الفانيليا والمسك التي تعكس الطابع المرهف لهذه التوليفة. فضلاً عن أن شكل العبوة ملفت فهي تعكس الضوء والنور.

2- عطر Santal Odeyar من شوبارد

عطر سانتل أودييار  Santal Odeyar من شوبارد

إن إختيار العطر الصحيح يساعد المرأة على بث الثقة لكل من حولك. ولكل إمرأة تفضل رائحة الأزهار في خلاصة العطر، إليك عطر Santal Odeyar الذي  يشمل توليفة خشبية مشرقة ممزوجة مع نفحات الورد والفاكهة. تنطوي تركيبته على خشب الصندل الهندي الأبيض، الذي يُعتبر من أثمن الأخشاب في العالم. وتتكون نفحات العطر من: النفحات العليا: البرغموت الإيطالي من كالابريا، المندرين الإيطالي، الإجاص و المانجا. قلب العطر: زهر البرتقال من تونس والمغرب، خلاصة الياسمين الملكي من مصر، الياسمين من الهند، الورد الدمشقي من تركيا. والنفحات الأساسية: خشب الصندل الأبيض الأسترالي، خلاصة اللاذَن من إسبانيا وصمغ البنزوين من سيام. كما ويجمع هذا العطر رقي الخشب بإنتعاش الأزهار لإطلالة ملفتة وجذابة في إفطارات رمضان.

3- عطر The Eyes of the Tiger من Gucci Beauty

The Eyes of the Tiger من "غوتشي بيوتي" Gucci Beauty
The Eyes of the Tiger من “غوتشي بيوتي” Gucci Beauty

كما للعطر تأثيره في تغيير حالتنا المزاجية، أثبتت الدراسات أن المكونات الأساسية للعطر هي التي تلعب دوراً كبيراً في هذا التغيير، ومن بينها الفانيليا الموجودة بشكل شائع في العطور سواء كانت الفانيليا طبيعية أو صناعية، فهي مكون رئيس للعطور، وهي مادة خام ثمينة، وغالبا ما يصفها صانعو العطور بـ “الذهب الأسود”. رائحتها دافئة وحلوة، تساعدك على الإسترخاء ويمكنها أن تمنحك إحساساً بالدفء والسعادة. جربي عطر The Eyes of the Tiger من Gucci Beauty الذي تمتزج فيه النوتات العطرية من العنبر براتنج الخشب مع لمسة داكنة من الفانيليا.

4- عطر Jasmin des Anges من Christian Dior

هناك أكثر من 200 نوع من الياسمين، ويعتبر من أحد المكونات الرئيسية في عالم العطور. فرائحة الياسمين يمكن أن تكون عطراً بمفردها، إنه كريمي، أخضر وغني، ومثالي لرفع مستويات ثقتك بنفسك ومنحك الشعور بالجاذبية. كما أنه من أغنى المكونات العطرية. لذلك إختاري لإفطاراتك الرمضانية عطر Jasmin des Anges من Christian Dior الذي هو عبارة عن مزيج آسر من الزهور والفواكه الممزوجة برائحة المشمش الحلو.

5- عطر Jasmin Kusamono من Armani / Privé Haute Couture

كما يمكنك أن تتألقي بعطر Jasmin Kusamono من Armani / Privé Haute Couture الذي تفوح منه رائحة الياسمين الممزوجة بالروائح المشمسة والناعمة من أزهار الإيلنغ والجاردينيا.

6-عطر Aqua Allegoria – Bergamote Calabria من Guerlain

Aqua Allegoria – Bergamote Calabria من "جيرلان" Guerlain

البرغموت من أبرز الحمضيات نظراً لرائحته المعقدة والمميزة. منعش ومتألق، لذا فهو مثالي عندما تحتاجين إلى دفعة من الحيوية والطاقة الإيجابية. لذلك جربي عطر Aqua Allegoria – Bergamote Calabria من Guerlain، الذي يمنحك إحساس الدفء بمزيجه الغني من البرغموت مع الهيل والفلفل الوردي والزنجبيل.

7- عطر Voce Viva Valentino من Valentino Beauty

Voce Viva Valentino من "فالينتينو بيوتي"

أو إختاري لإفطارات رمضان 2023 عطر Voce Viva Valentino من Valentino Beauty الأنثوي الآسر، الذي تمتزج فيه نفحات البرغموت الإيطالي مع الماندرين الحلو والغاردينيا الذهبية.

8- عطر Chance من CHANEL

عطر "شانس" Chance من "شانيل" CHANEL

ويستخدم الفلفل الوردي في العطور لإضافة النضارة والإشراق، كما يمنحك إحساساً بالرغبة في التواصل مع الطبيعة وخوض مغامرة مليئة بالمرح والمجازفة. فلا تتردي في إختيار عطر Chance من  CHANEL عطر الأزهار غير المتوقع الذي يدفعك إلى زوبعة من السعادة والخيال. يتداخل فيه الفلفل الوردي والياسمين والعنبر مع الباتشولي والمسك الأبيض والفانيليا.

9- عطر Le Vestiaire Des Parfums Blouse EDP من Yves Saint Laurent

Le Vestiaire Des Parfums Blouse EDP من "إيف سان لوران

أما عطر Le Vestiaire Des Parfums Blouse EDP من Yves Saint Laurent، فيمنحك لمسة حسية مرحة بفضل نفحاته الآسرة التي يمتزج فيها الفلفل الوردي والبرغموت مع الورد والمسك الأبيض لإطلالة لا مثيل لها في إفطارت رمضان 2023.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47533