Search
Close this search box.

بمناسبة شهر رمضان المبارك Shiseido تقدم مجموعة FSLX ENMEI بخلاصة الماتشا في عبوات من تصميم ياسمين الملا

غوصوا في أصالة تراث Shiseido وإكتشفوا الإبداعات الحصرية للدار من خلال مفهوم مبتكر لمجموعة: Future Solution LX Enmei. لطالما طمحت Shiseido الى جمع أفضل ما في العالمين، ربط هوية العلامة التجارية بالتقاليد الشرق أوسطية والذكريات العزيزة في قضاء أوقات مميزة مع الأحباء خلال الشهر الكريم. ولهذا، تعاونت الدار العلامة اليابانية مع المصممة الإماراتية ياسمين الملا التي قامت بتصميم الرسومات الخاصة التي تزيّن خط Future Solution Legendary Enmei، وهو عبارة عن مجموعة العناية بالبشرة الفائقة الجودة ذات التركيبات المتضمنة تكنولوجيا العناية السباقة والمدعومة من LonGenevity Science وثنائي مميز من المكونات الرئيسية: نبات Enmei Herb الثمين وخلاصة الحرير الأخضر Green Silk القيّم النادر. إنه حل شامل لجميع المشاكل المتعلقة بتقدم البشرة بالسن ولأولئك الذين يبحثون عن تألق فائق الإشراق لبشرتهم.
مستوحاة من مكونات طبيعية من اليابان تم ربطها بالمكونات الموجودة في خط مجموعة مستحضرات FSLX Enmei ، نفخر في أن نقدم لكم مجموعة حصرية تزخر بالماتشا مع شاي الماتشا من اليابان.

وعن هذا التعاون تقول ياسمين: “يسعدني أن أتعاون مرة أخرى مع علامة تجارية وخط إنتاج يحتل مكانة خاصة في قلبي. يعرض هذا العمل الفني المصمم حسب الطلب مؤكداً جمال التراث، الفن، العلم والتجديد المُفعم بتأثير شرق أوسطي لمناسبة شهر رمضان المبارك”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

مجبوس اماراتي

لائحة بالأطباق والمأكولات الأكثر طلباً في دبي.. من المطبخ الإماراتي إلى اللبناني

تشهد دبي تطوراً ونمواً مستمراً في صناعة المأكولات والأطعمة اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق باختلاف ثقافاتهم، وفي ظل تعدّد المطاعم وتنوعها اخترنا لك مجموعة من

المزيد>>
47520