Search
Close this search box.

Schiaparelli تحتفل بافتتاح أوّل متجر بريطاني جديد لها لدى Harrods

شارك في استضافة الأمسية مدير Schiaparelli الإبداعي ، Daniel Roseberry ، والرئيس التنفيذي Schiaparelli ، Delphine Bellini. وكان من بين الضيوف الحاضرين الممثلة جوان كولينز، وعارضة الأزياء نعومي كامبل، والممثلة إميليا كلار، والممثلة نعومي هاريس ، والممثلة روث ويلسون، والممثلة جويندولين كريستي، والمغنية بيكسي لوت، والممثلة الاجتماعية سابين جيتي .

ومن بين الضيوف البارزين الآخرين المواهب الرائدة من صناعة الأزياء والرفاهية مثل إب كامارا ، والمصور يورجن تيلر ، والمصور نادين إيجوير ، وصانع القبعات ستيفن جونز ، والمصور رافائيل بافاروتي ، والمصور كامبل آدي ، وغيرهم.

استمتع الضيوف بإلقاء نظرة مبكرة على بوتيك Schiaparelli الجديد في Harrods في طابق Superbrands. وبعد ذلك على العشاء ، قوبل الضيوف بزخارف مذهلة ، مع تنسيق الأزهار المستوحى من Schiaparelli Shocking والقائمة المنسقة خصيصًا في The Belgravia.

فتحت Schiaparelli أبواب أول متجر بريطاني رئيسي لها في هارودز ، وجهة التسوق البارزة في لندن. تم تصميم بوتيك Schiaparelli في هارودز كإعداد حصري ومرغوب فيه يعكس روح الدار ، ويضم مجموعة واسعة من القطع الجاهزة ، مثل الخياطة وملابس السهرة والتصاميم المميزة لتلبية الطلب المتزايد من العملاء البريطانيين.

تتوفر القطع الجلدية الأكثر مبيعًا للدار ، مثل مجموعات حقائب اليد Secret و Face ، في مجموعة واسعة من الألوان والأقمشة. تتوفر أيضًا أنماط الإصدار المحدود ، مثل حقيبة bijoux Face. تعتبر مجموعة كاملة من السلع الجلدية والإكسسوارات الإضافية ، مثل مجموعة مجوهرات Schiaparelil المميزة ، جزءًا مهمًا من عرض المنتج في البوتيك.

استلهم دانيال روزبيري ، المدير الإبداعي لشياباريللي ، المساحة من التراث الإبداعي الغني للدار ، مع إشارات إلى جان ميشيل فرانك وألبرتو جياكوميتي وسلفادور دالي وغيرهم من المتعاونين المعروفين ثقافيًا في سكياباريلي. إنه يستحضر الأتيليه الأيقوني لـ Maison Schiaparelli الواقع في Place Vendôme ، في باريس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47465