Search
Close this search box.

عطور بنفحات عربية بالعود لتلفتي كلّ الأنظار في رمضان

بدأ شهر رمضان وبدأت معه الطلعات الرمضانية إن كان للإفطار أم للسحور. في حين قد تكون إطلالاتكِ مثالية للشهر الفضيل، لكن عليكِ ألّا تنسي التفصيل الأهم: العطر! يشكّل العطر أساساً في الإطلالة الرمضانية، فهو سيجذب كلّ الأنظار إليكِ وسيعيد ذكرايات للكثيرين، خصوصاً وأنّ هذا الشهر يترك في ذاكراتنا الكثير من اللحظات الجميلة.
كوني أنتِ السيدة التي تعيد هذه الذكرايات مع العطور العربية التالية التي تحمل العود في باطنها.

Epic Woman Eau de Parfum – Amouage
هذا عطر زهري حار مستوحى من الشرق. يبدأ العطر بمكونات عليا حريرية من الكمون والخليج الوردي والقرفة ، ويتوازن بمكونات أساسية فاخرة من العنبر الحلو والفانيليا واللبان والأوريس لإضفاء لمسة رجولية.

Les Absolus d’Orient Santal Royal Eau de Parfum – Guerlain
من أجل هذا الابتكار ، استوحى صانع العطور Guerlain House Thierry Wasser الإلهام من كنوز الشرق وأعاد صياغة أحد أكثر المكونات ندرة وثمنًا في صناعة العطور الفاخرة: خشب الصندل.

L’Autre Oud Eau de Parfum – Lancôme
تجميع 17 مادة خام لإعادة تكوين خشب عود عميق مسحور بتوقيع البخور الوردي. تمتزج أغلى أنواع الذهب في لوحة العطور معًا لتكوين اتفاق عود غامق وجلدي ، بين النغمات الحارة للسيبريول والظلال العميقة من المر.

Prive Rose D’arabie Eau de Toilette – Armani Privé
هذا العطر مستوحى من الوردة الملكية ، أجمل الورود على الإطلاق ، وتجسد الحسية الشرقية لجورجيو أرماني. إنها قصيدة لردة damescena حيث تكشف عن كل ظل من اللون الأحمر في كورولا ، من اللون الأرجواني الملكي إلى القرمزي الحسي. معًا ، فهو فريد من نوعه في السخاء والتوهج والتباهي. تكشف الوردة عن جاذبيتها بلا خجل لأنها تتفتح من نفحات الزعفران الحارة إلى قلب الباتشولي والأخشاب الداكنة قبل أن تستسلم لاتفاقات العنبر الذهبي.

Tuscan Leather Eau de Parfum – Tom Ford Beauty
يعكس تفسير توم فورد الباهظ لجلد توسكان رائحته الأساسية وصفاته الناعمة. إضافة اللبان والياسمين المتفتح ليلاً والجلد المدبوغ الأسود يضفي على العطر لمسة عصرية مميزة وخامة ولكنها متطورة بما يكفي للمساء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47451