Search
Close this search box.

مختاراتنا من المجوهرات بنفحة عربية لتتألّقي في شهر رمضان

ا تعطي المجوهرات شياكتها لأحد، فهي التي تجعل أي إطلالة فاخرة وهي التي تأخذ كلّ لوك إلى مستوى آخر، فشهر رمضان هو الشهر المثالي لتبرز مجوهراتكِ ولتتألّقي في كلّ الإفطار والسحور التي تحضرينها.
إليكِ مختاراتنا من المجوهرات ذات النفحة العربية التي لا مثيل لها.

Quatre Radiant Edition Diamond Single Clip Earring in 18kt White Gold
قطعة رائعة من مجموعة Quatre المميزة لـ Boucheron ، حلق Radiant Edition Diamond Single Clip Earring يجمع بين الأسلوب الخالد والأناقة الشديدة. تتميز القطعة الرائعة بسبعة ماسات مستديرة متلألئة مؤطرة بإطار ناعم من الذهب الأبيض. ارتدي القرط بمفرده واكتسح الشعر للخلف للحصول على مظهر عصري غير متماثل.

My Happy Hearts Diamond Earring in 18kt White Gold – Chopard
سيضفي قرط My Happy Hearts من شوبارد المجوهرات السويسرية لمسة رومانسية ساحرة على تعديلاتك. مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ، وهو على شكل قلب مرصع بأحد عشر ماسة تتلألأ ببراعة أثناء التقاطها للضوء.

Mina “Passion” Bracelet in 18kt Gold – Bil Arabi
يتميز هذا السوار بحرفية استثنائية وتأثيرات عربية ، ويضيف لمسة من الأناقة إلى أي مظهر. مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا ، ويتميز بقرص مطلي بالمينا نابض بالحياة مزين بالخط العربي ، والذي يترجم إلى العاطفة.

Ummi Necklace with Diamonds & Turquoise in 18kt Yellow Gold – Damas
عقد داماس هذا هو جزء من مجموعة Ummi التي صممتها العلامة الإماراتية احتفالاً بعيد الأم. يضيء الماس المتلألئ قلادة البالة والزهرية المرصعة بالفيروز ، بينما يحتل شكل الخط العربي من الذهب عيار 18 قيراط مركز الصدارة.

Eternity Diamond Stud Earrings in 18kt Yellow Gold – Azza Fahmy
انغمس في الفخامة والأناقة مع أقراط Azza Fahmy Eternity المستوحاة من كلمات أغنية أم كلثوم “خلدي”. مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا ومزينة بألماس مرصوفة متلألئة ، هذه الأقراط تنضح بالسحر الأبدي والرقي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
47442