Search
Close this search box.

دار Giorgio Armani تطلق مجموعة خاصة لرمضان

جورجيو أرماني يعلن عن إطلاق كبسولة جديدة مخصصة لشهر رمضان.

تنقل كبسولة رمضان روح أرماني بطريقة تناسب هذا الغرض ، مع التركيز على القطع المريحة والأنيقة التي تنسجم مع القيم التقليدية.

تجسد هذه المجموعة الجديدة بشكل مثالي الرقي والأناقة الراقية ، النموذجية لجمالية أرماني. في لوحة من ألوان الباستيل الرقيقة والوردي والبرتقالي والأخضر والرمل والبنفسجي ، والملحقات المصممة بطبعات الأزهار والمطرزات ، أو بنمط هندسي ، مما يضيف عنصرًا زخرفيًا لطيفًا.

القفطان المطبوع مصنوع من الحرير والقطن العائم. يمكن مطابقة قميص من الحرير المطرز بأكمام طويلة مع بنطلون حريري طويل وكامل متدفق ؛ الفساتين الطويلة مستوحاة من العباية التقليدية وهي مجمعة بشكل فضفاض عند الخصر وأكمام طويلة أو أكمام واسعة تغطي الذراع وتأتي إما من الكتان العادي أو المزخرف أو الكتان الحريري لإحساس بارد وجاف ؛ يُثبَّت عباءة حريرية كبيرة بحافة مخططة عند الرقبة وتصل تقريبًا إلى الأرض من الخلف ، وتعمل كطبقة أنيقة فوق الفساتين.

تم تخيل الأوشحة الكبيرة العادية أو المطبوعة لتكمل الملابس ، وتتميز بشعار مميز مطرز في الزاوية السفلية اليمنى. صندل فلات وصندل بكعب عريض مزين بشعار Giorgio Armani باللون الذهبي وجلد غريب ؛ وحقيبة صغيرة من الجلد نفسه مزينة بشعار Giorgio Armani باللون الذهبي وسلسلة ذهبية وسحاب.

مجموعة جورجيو أرماني الرمضانية معروضة للبيع اعتبارًا من 15 مارس في متاجر جورجيو أرماني في الكويت والإمارات العربية المتحدة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47434