Search
Close this search box.

Charlotte Tilbury تحدث ثورة في فئة العناية بالجسم مع إبتكارها مستحضر MAGIC BODY CREAM الجديد الساحر

شارلوت تلبوري تحدث ثورة في فئة العناية بالجسم مع إبتكارها للعناية بالبشرة الجديد ويأتي ذلك في الوقت المناسب مع بداية الشهر الفضيل والجفاف الذي يصيب بشرتنا. فهو مستحضر ساحر لكل نوع من الأجسام!

قامت شارلوت بوضع نفس المزايا والفوائد التحويلية لمستحضرها Magic Cream الحائز على جوائز في كريم مرطب للجسم، ينعش فوراً البشرة لتنعم بتألّق يتمتع بالترطيب، التغذية والإشراق من الرأس إلى القدمين! وعملت شارلوت مع مختبرات رائدة عالمياً على إبتكار تركيبة تعيد في الحال الحيوية والإنتعاش إلى البشرة – كما تحسّن بشكل واضح لون البشرة وملمسها فوراً ومع مرور الوقت!

من علامات التمدد التي يتقلص شكلها إلى التقليل بشكل واضح لظهور السيلوليت مع تنعيم الشوائب – يعمل كريم MAGIC BODY CREAM الجديد! من شارلوت على توفير بشرة تتمتع بإحساس وإطلالة مشدودين، مشرقين وممتلئين حيوية.

بإعتبارها أكبر عضو في الجسم، تتطلب بشرتنا عناية منتظمة – أظهرت الدراسات أن الترطيب اليومي يمثّل أمراً حيوياً للتمتع ببشرة صحيّة. وبصفتها خبيرة في العناية بالبشرة، أعادت شارلوت تصوّر تركيبة الكريم الخاص بها، المميّز والساحر في مستحضر ترطيب يجدد على الفور حيوية البشرة، تمّ دعمه بالمصفوفة 8 الساحرة وفائقة الشحن من شارلوت، بالإضافة إلى مكوّنين جديدين! يستهدفان الجسم – الكافيين المنشّط للبشرة لتتألق بإطلالة مشدودة، معزَّزة وأرقى + تقنية ALGAKTIV™ UPLIFT التي تعزّز تقليل ظهور السيلوليت – هذه التركيبة من الجيل الجديد تعمل على الإرتقاء بإطلالة + ملمس بشرتك، في كل مرة تستخدمينها!

تمّ أيضاً دعمه بالمصفوفة من 8 مكوّنات – من حمض الهيالورونيك ومُركَّب ببتيد Bionymph، فيتامينات C + E، الألوة فيرا وخلاصة الفرانجيباني إلى زيت الكاميليا، زيت وردة المسك (Rosehip Oil) وزبدة الشيا – بالإضافة إلى مكوّنات جديدة تستهدف الجسم – من بينها تقنية ALGAKTIV™ UPLIFT لشد، وتعزيز والإرتقاء بإطلالة البشرة، والكافيين المنشّط للمساعدة على تقليل ظهور السيلوليت!

يتملّك الجميع، وفي كل مكان هوس بمستحضر الترطيب الخاص بي MAGIC CREAM، الأعلى مبيعاً لدي، المميّز، الساحر والحائز على جوائز! أطلقتُ عليه إسم الندى الساحر للشباب + الإشراق في إناء بفضل النتائج التحويلية التي يقدمها لإنعاش البشرة على الفور. لسنوات عديدة، إستخدم الناس هذا المستحضر، ليس فقط على الوجه، ولكن أيضاً على أذرعهم وأكتافهم وأرجلهم – حتى أنني صنعتُ إنائي الكبير بحجم 150 مل لكي يعظّم عنايتك الخاصة ببشرتك!

عزيزاتي، بحثتُ طوال حياتي على الكريم المثاليّ للجسم، لكنني لم أجده أبداً – لذلك توجّب عليّ أن أصنعه بنفسي! تقوم أخصائية التدليك الخاصة بي بإستخدامه عليّ منذ شهور، ولم تظهر ساقاي بصورة أفضل في أي وقت مضى!

ما الذي يجعله ساحراً؟

● حمض الهيالورونيك – المرطِّب الفائق والمفضّل لدى الجميع

● فيتامينات C + E – يعملان في تناغم لتفتيح + تجانس لون البشرة بشكل واضح

● الألوة فيرا – ترطّب، ترمم وتلطّف البشرة

● خلاصة زهرة الفرانجيباني – فوائد الترطيب مع أريج ناعم ومهدئ

● زيت الكاميليا – يرطّب ويلطّف إطلالة وملمس البشرة

● زيت وردة المسك (ROSEHIP OIL) – يحسن نسيج البشرة ويعزز ترطيبها لتتمتع بإطلالة وملمس أكثر نعومة

● زبدة الشيا – تغذّي وترطّب البشرة

بالإضافة إلى مكوّنات جديدة! تستهدف الجسم

● تقنية ALGAKTIV™ UPLIFT الجديدة! – أثبتت سريرياً أنها تشدّ، تعزز وترتقي بالبشرة لتعطيها ملمساً أكثر نعومة وإطلالة بألوان أكثر تجانساً.

● جديد! كافيين منشّط – يشد البشرة، يزيدها إشراقاً ويملؤها حيوية لتتمتع بإطلالة أكثر نعومة. تساعد المكوّنات المعزِّزة للبشرة على تقليل مظهر السيلوليت!

والمزيد من المكونات التي تنعش البشرة

● فول الصويا المنعّم – يرطب، ينعم ويعزز البشرة للتمتع بنسيج غير دهني وناعم!

● خلاصة الورد – تساعد على توحيد لون البشرة + تحسّن المرونة بشكل واضح لتتمتع البشرة بإطلالة أكثر نعومة وشباباً!

● زيت + ماء الورد الجوري – يشد البشرة بشكل واضح لإشراق متألق!

● زيت الماغنوليا – أريج زيت أساسي من الزهور الحلوة مع مزيج متناغم من النعناع الأخضر المنعش والمبرِّد مع نفحات إستوائية لتهدئة البشرة وتلطيفها!

● غليسيرين متوهّج – يرطب بشكل كثيف للتمتع ببشرة أكثر ترطيباً وإمتلاءً!

● زيت دوّار الشمس الملطّف – لتطبيق ينساب بسهولة على البشرة يُعطي إحساساً بالنعومة والليونة!

تطبيق ساحر

ضعيه يومياً على بشرة نظيفة وجافة بإستخدام تقنية التدليك الساحرة من شارلوت – بواسطة راحة يدك، دلّكيه بحركات مسح نحو الأعلى – مع التركيز على المعدة والفخذين – بإتجاه القلب للمساعدة على تعزيز الدورة الدموية وتحفيز تدفق الدم.

لمشاكل محددة

● تدليك التصريف الليمفاوي: مرري أطراف أصابعك بلطف فوق البشرة بإتجاه أقرب عقدة ليمفاوية، مما يشجع على تصريف السوائل وإزالة السموم.

● المساعدة على تخفيف تيبّس المفاصل: دلّكي بلطف في حركات دائرية حول المفاصل – الكاحلين، الركبتين، المرفقين والمعصمين – لتخفيف التوتر.

● تنشيط البشرة مع تدليك الكؤوس (CUPPING MASSAGE): نظّفي البشرة بخفّة في ضربات متبادلة وثابتة باليد حول مناطق مثل الفخذين وعضلة مقدّمة الذراع (biceps)، لتنشيط البشرة والمساعدة على التخلص من التوتر.

أهم نصائح تلبوري

● بعد تطبيق Magic Body Cream، ضعي طبقة من SUPERMODEL BODY لتتمتعي ببشرة جاهزة للسجادة الحمراء في ثوانٍ! مرري أداة التطبيق عند منتصف ذراعيك، ساقيك، كتفيك وأعلى صدرك، وقومي بالتدليك على البشرة لتتمتعي بلمسة أخيرة متألقة ورائعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47409