Search
Close this search box.

 عطر Stallion Leather من Carolina Herrera يجمع بين الأزهار ونفحات الجلد لتستقبلي الشهر الفضيل بكل فخامة

مع حلول الشهر الفضيل وبداية موسم الربيع. حيث تتفتّح الأزهار تقدم  Carolina Herrera عطر Stallion Leather الجديد الذي يجمع بين الأزهار ونفحات الجلد التي نتوق إليها طوال هذا الشهر.

توليفة عطرية ترمز إلى النجاح والحظ الجيد

يستوحي عطر Stallion Leather الجديد من مجموعة Herrera Confidential توليفته المميزة من عناصر الحب، الطبيعة، الجمال والقوة، حيث يتميز بنفحات الأزهار والفلفل والجلد. وتستلهم الرائحة الفاخرة عبقها المذهل من الحصان Balaclava، وهو حصان السباقات الذي إعتادت Carolina Herrera ركوبه كل يوم خلال سنوات مراهقتها، والذي تعتبره جالباً للحظ الجيد منذ ذلك الوقت. ويأتي العطر الفاخر في زجاجة باللون البني الفاتح فيمثل رمزاً حقيقياً للنجاح والتميز.

تاريخ صداقة طويل

تستمد العلامة عناصر الإبتكار لتطوير العطر الجديد وباقي عطور المجموعة من تاريخ عائلة Carolina Herrera، حيث قامت Carolina A. Herrera، المديرة الإبداعية لقسم الجمال في العلامة بإبتداع الرائحة المميزة بمزيجٍ من النفحات الدافئة والحلوة تكريماً لوالدتها وشخصيتها الجريئة. وتقول Carolina: “يستمد العطر الجديد إلهامه من Balaclava، حصان السباقات التي إمتلكته أمي خلال سنوات مراهقتها في مدينة كاراكاس، والذي كان هديةً من والدها في عيد ميلادها الخامس عشر، وإعتبرت الحصان جوهرةً ثمينة لا تُقدر بثمن”. عاش الحصان لسنوات عديدة في النادي الريفي في كاراكاس، وإعتادت Carolina Herrera زيارته كلما سنحت لها الفرصة بعد إنتقالها إلى نيويورك. وتضيف: “بالنسبة لوالدتي، فقد كان الحصان جالباً للحظ السعيد وساعدها في تحقيق إنجازاتٍ مذهلة في حياتها”.
ويجسّد جمال الحصان وقوته ورشاقته، إلى جانب مشاعر الحنين إلى أيام الشباب والإندفاع لتحقيق الإنجازات، العناصر الرئيسية التي تميز العطر الجديد ليتلاءم مع العطور الفاخرة في مجموعة Herrera Confidential المميزة. ويعكس العطر الجديد شغف Carolina Herrera بالخيول العربية والعالم العربي الذي ألهم العلامة في الكثير من الإبداعات منذ بداية مسيرتها.

وتعتمد العلامة في تصميم الحملة الترويجية للعطر الجديد على عشق الخيول المتأصل في هويتها، حيث تم تصويرها في الرياض في المملكة العربية السعودية. وتُظهر الحملة Marwa Al Hashemi، الفارسة الإماراتية التي تشكل تجسيداً مثالياً لعناصر القوة والأناقة المميزة للرائحة الجديدة. وتعكس الفارسة الموهوبة هوية العطر الجريئة وفلسفة العلامة المتمحورة حول تحقيق النجاحات، من خلال الحملة الإستثنائية وحياتها الشخصية. وأرادت Marwa Al Hashemi تمثيل السيدات الإماراتيات في مختلف مناحي الحياة من خلال عملها في الإعلام. وإستمرت بتعزيز شغفها بركوب الخيل في عدة إنجازاتٍ مذهلة تمثلت بفوزها بسباقاتٍ إقليميةٍ بارزة وبحصولها على مرتبة بارزة ضمن قائمة أفضل عشر فارسات في سباق سمو ولي عهد دبي للقدرة الخاص بالسيدات.

وبعد سماع Al Hashemi لقصة ورسالة العطر الجديد، قالت: “تجمعني رابطة مميزة مع Carolina Herrera بفضل شغفنا المشترك وعشقنا للخيول. وأفخر بالفرصة الإستثنائية التي أتاحت لي أن أكون جزءاً من حملةٍ تعكس هويتي وإرثي المرتبطين مع هوية العلامة العريقة التي أعشقها. وبدا العطر شخصياً وأصيلاً بالنسبة لي، حيث يذكرني بتوليفاتٍ مألوفةٍ تناقلتها عائلتي لأجيال”.

وعبرت كلمات Abdullah Aljumah، الأديب السعودي المؤثر وعاشق السفر، عن قوة العطر الجديد والمشاعر العميقة التي يوحي بها. ويستوحي Aljumah حبه للسفر من عشقه لثقافة بلده وإرثها العريق. وتضيف أشعاره المميزة ألقاً خاصاً على شخصية Marwa القوية والأنيقة في الحملة، من خلال التغني بقوة الخيول العربية والصحراء السعودية الشاسعة والنفحات الجلدية المميزة للعطر. ويقول: “شعرتُ منذ اللحظة الأولى برابط مذهل يجمعني بقصة العطر المميزة التي تعكس التقاليد العربية العريقة وفخرها بالخيول الأصيلة، مما شجعني لكتابة بضعة سطورٍ حول قدرة الخيول المميزة على إلهامي وإلهام الآخرين لتحقيق الأحلام”.

نفحات مميزة تحمل رسالة الحب والنجاح

صممت Carolina A. Herrera عطر Stallion Leather بالتعاون مع خبير العطور Jordi Fernández من شركة Givaudan. ونجح التعاون في إبتكار رائحةٍ غنيةٍ بالعنبر ونفحات الأزهار والجلد في مزيجٍ مثالي يجمع عناصر القوة والرقة، بما يتناغم مع تشكيلات أزياء العلامة المميزة.

وتمنح النفحات العليا طابعاً حيوياً مستوحى من القوة والسرعة في سباقات الخيول، حيث تمتزج العناصر الحارة للزنجبيل مع عبق الجلد في تباينٍ فريد. ويعكس الجلد أيضاً جانباً آخراً من عالم Carolina Herrera، يتمثل بورشات الأعمال الجلدية في إسبانيا التي تنتج فيها العلامة أفخر الحقائب بالإعتماد على المهارات الحرفية المميزة وبإستخدام أفضل المواد. وتقول Carolina A. Herrera: “يشكل الجلد العبق المفضل لدي، حيث ينقلني في لحظةٍ إلى الورشات الفنية التي تبدع حقائب العلامة واكسسواراتها المميزة. وهي رائحة أنيقة تتميز بلمساتٍ كلاسيكية قوية تمنح ألقاً خاصاً وجريئاً، خاصةً عندما تم مزجها مع رائحة الزنجبيل الفريدة في تركيبة العطر الجديد غير المتوقعة”.

أما النفحات الوسطى، فتعبق برائحة زهر الأوسمانثوس والياسمين كتكريمٍ لوالدة Carolina في عشقها لزهرة الياسمين التي ملأت النادي الريفي حيث إستضاف حصانها Balaclava. وتتذكر Herrera رأي والدتها بارتباط الياسمين الدائم بالنجاح، فتضيف: “أشارك أمي في عشقها لزهرة الياسمين”.

وتُغني الرائحة الحيوية لزهرة اللاذن ونفحات البخور والباتشولي النفحات القاعدية، لتمنح عبقاً يعزز أناقة الجلد بمكوناته الطبيعية. “لطالما عشقت إستخدام رائحة الراتنج الجذابة والأخشاب القوية في إبتكار النفحات القاعدية، لتوفير رائحةً فواحة تدوم طويلاً، فهما السر الكامن وراء تميز العطور عامةً والعطر الجديد خاصةً”.

الزجاجة

يتميز كل عطر في مجموعة Herrera Confidential بتصميمٍ فريد. وتتمحور فلسفة عطور العلامة المميزة حول عناصر الشفافية والإشراق، ولذا تزخر المجموعة الفاخرة بالألوان الجريئة والجذابة المستوحاة من ألوان الأحجار الكريمة. وتتميز زجاجة العطر الجديد بلون العود البرتقالي المائل إلى الأصفر الذي يعكس أناقة الجلد الطبيعي مع لمسةٍ من اللون البني المائل إلى الذهبي، لتتألق بمظهرٍ فخمٍ يلائم أناقة المناسبات الخاصة.

ويجمع العطر المميز بين عناصر الحيوية والجمال والموهبة ومعايير الرقي والإبداع في تركيبةٍ غنيةٍ بالعود تضمن تحقيق الأحلام والنجاحات. وبذلك، تعكس التوليفة الفريدة إرث العلامة الممتد لأربعة قرونٍ من تحقيق الانتصارات والإنجازات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47398