Search
Close this search box.

Clarins تقدم لكِ المجموعة الجديدة المبتكرة والمخصصة لتجديد روتين العناية بالبشرة لإشراقة إستثنائية

أطلقت Clarins، العلامة الفاخرة للعناية بالبشرة، مجموعة هيدرا إيسينشال إتش إيه 2 المبتكرة والتي تحمل خلاصة سنوات من الخبرة والأبحاث في مجال مستحضرات العناية بالبشرة. وتتميز منتجات المجموعة الجديدة بمكونات ترطيب فعّالة تجمع بين أحماض الهيالورونيك ومستخلص نبتة الحياة العضوية لتضمن الحصول على بشرة أكثر نضارةً.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها، أدخلت كلارنس الترطيب ضمن روتين العناية الليلي بالبشرة لتمنح السيدات إطلالة مشرقة وبشرة نضرة طيلة اليوم. وتبدأ النتائج الفعالة لمنتجات مجموعة هيدرا إيسينشال إتش إيه 2 الفائقة بالظهور بعد 60 ثانية فقط من تطبيقها، مما يجعلها إضافة مثالية لروتين العناية بالبشرة.

ويعود الفضل في تميز هذه المنتجات الجديدة إلى مكوناتها من أحماض الهيالورونيك ومستخلص نبتة الحياة التي تضمن ترطيب البشرة لفترة طويلة. كما تحرص كلارنس على إستخدام مكونات نباتية في تركيبات مستحضراتها مما يؤكد التزامها بأهداف الإستدامة.

وتعليقاً على إطلاق المجموعة الجديدة، قالت ماري هلين لاير، مديرة التواصل العلمي في كلارنس: “متحمسون جداً لإطلاق مجموعة منتجاتنا المبتكرة وتوفيرها للسيدات في كل مكان. لأن هذه المجموعة تأتي ثمرة خبرتنا لسنوات من الأبحاث العلمية والإبتكارات التكنولوجية لنضمن الوصول إلى مستحضرات لترطيب البشرة وتعزيز إشراقتها. ونحن على ثقة تامة بأنّ مجموعتنا الجديدة ستنال إعجاب عملائنا”. وتضم مجموعة هيدرا إيسينشال إتش إيه 2 المنتجات التالية:

هيدرا إيسينشال سيلكي كريم

يحتوي هيدرا إيسينشال سيلكي كريم على حمض الهيالورونيك المغذّي ومستخلص نبتة الحياة العضوية لتعزيز ترطيب ونضارة البشرة. ويمزج الكريم بين مجموعة من أحماض الهيالورونيك فائقة الفعالية التي تمّ تطويرها بالكامل في مختبرات كلارنس، مما يساعد على دعم قدرات الترطيب الطبيعية في البشرة ويحافظ على هذا الترطيب لفترات طويلة. ويتميز الكريم بقوامه الناعم والمنعش وبسرعة إمتصاصه لضمان إطلالة أكثر إشراقاً ونضارة وحيوية.

النتائج: بشرة نضِرة ومستويات ترطيب عالية.

المكونات النباتية المبتكرة: مزيج من أحماض الهيالورونيك فائقة الفعالية

هيدرا إيسينشال نايت كريم

يحتوي هيدرا إيسينشال سيلكي كريم على حمض الهيالورونيك المغذّي ومستخلص نبتة الحياة العضوية لتعزيز ترطيب ونضارة البشرة. ويمزج الكريم بين مجموعة من أحماض الهيالورونيك فائقة الفعالية التي تمّ تطويرها بالكامل في مختبرات كلارنس، مما يساعد على دعم قدرات الترطيب الطبيعية في البشرة ويحافظ على هذا الترطيب لفترات طويلة. ومن المعروف أنّ مستويات ترطيب البشرة تتناقص أكثر خلال الليل لأنّ حاجز حماية البشرة يعمل بفعالية أقل ليلاً. لذلك يساهم هذا الكريم في ترطيبها بفضل مركب السكوالين النباتي الذي يدّعم الطبقة المائية والدهنية، إضافةً إلى بودرة اللآلئ التي تمنح نعومة عالية تساهم في إخفاء الخطوط الدقيقة الناتجة عن جفاف البشرة. كما يتميز بقوامه الخفيف وسهولة إمتصاصه للحصول على بشرة مشرقة في الصباح.

النتائج: بشرة فائقة الترطيب والحيوية والنضارة خلال وقت قصير.

المكونات النباتية المبتكرة: مزيج من أحماض الهيالورونيك فائقة الفعالية.

توتال آي هايدريت

يتميز قناع توتال آي هايدريت بقدرته الفائقة على ترطيب المنطقة المحيطة بالعينين وإستعادة حيويتها ونضارتها خلال عشر دقائق من تطبيقه، بفضل قوامه الكريمي من الجل وتركيبته المنعشة التي تساعد على التخفيف من جفاف وإرهاق البشرة المحيطة بالعيون. ويحتوي القناع أيضاً على مستخلص نبتة الحياة العضوية التي تساعد البشرة في الحفاظ على ترطيبها إضافةً إلى الأعشاب البحرية الإيرلندية لتنعيم البشرة ومستخلص أوراق كستناء الخيل لتمنح إشراقة إستثنائية.

النتائج

  • تقليل علامات إرهاق البشرة الواضحة.
  • تخفيف الهالات السوداء.
  • تقليل الخطوط الدقيقة الناتجة عن جفاف البشرة.

وحرصت Clarins على تطوير تركيبة حصرية مبتكرة في مختبراتها من خلال دمج أحماض الهيالورونيك [HA2] ذات الوزن الجزيئي المنخفض والمرتفع مع مستخلص نبتة الحياة العضوية كتجربة هي الأولى من نوعها، بهدف ضمان الحصول على بشرة بمستويات ترطيب عالية ونضارة مثالية.

هذا وتتوفر المنتجات بإصدار تجريبي قبل الإطلاق الرئيسي في متجر سيفورا الشرق الأوسط ومتجر كلارنس وعلى الموقع الإلكتروني Clarins.com في دولة الإمارات، السعودية، الكويت، قطر، البحرين وعُمان.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47374