Search
Close this search box.

أشعري بشذى الربيع وعبيره الفوّاح مع عطر MISS DIOR BLOOMING BOUQUET

تتيح لكِ Dior إستقبال فصل الربيع مع باقة عفويّة ومفاجئة من الأزهار ذات طابع حيوي وناعم على حدّ سواء، إذ يمنح عطر Miss Dior Blooming Bouquet متعةً فوريّةً، وتعبير عن حبّ للحياة يسيطر عليك. إنه إحساس يعانق الحواس دون إنتظار ويذكرنا بأن عطر Miss Dior يتمتّع بروح إمرأة شغوفة. فعند ظهوره في العام 1947، كان Christian Dior يحلم به كترياق للشحوب، صرخة فرح بعد أوقات مظلمة. ومنذ ذلك الحين، لم يطرأ على عطر Miss Dior أي تغيير، وشكّل لاعباً أساسياً في مشروع الجمال والسعادة.

يمثّل عطر Blooming Bouquet الأزهار التي تقدّمها لنا Miss Dior في ربيع نهضة نابض بالحياة. يحتفل هذا العطر بالتألقّ، ويتميّز بالحيويّة، في حين تصنع مجموعة من الأزهار البريّة بألوان الزهري الساطع، البنفسجي الناعم والأزرق السماوي، باقةً متعددة الأوجه بألوان الحرية.

وتتمتع هذه الباقة بإبتسامة Natalie Portman المتألقّة، تم التقاطها بصور جديدة مليئة بأشعة الشمس والهواء المنعش. فنراها فاتحةً ذراعيها مرحبةً، وفي عينيها نظرة إصرار، واثقة من نفسها ومتألقة أمام خلفيّة سماء زرقاء، فـMiss Dior تخبرنا بالحقيقة الجميلة: الحبّ عبارة عن باقة.

يترجم عطر Miss Dior Blooming Bouquet كل هذه الأمور في عطر متناقض، يفتتح بحيويّة وحسم كالحب من النظرة الأولى، الذي يُعلن عنه بدرجات بسلة الزهور الحيويّة التي تتميّز بالأناقة ولمسة من عبير الفواكه، يعزّزها نفحة من البرغموث المرّ الفواح. ويشبه هذا الإفتتاح المتألق إبتسامةً ساحرةً، كاسحةً بقدر الحب الذي نشأ عنها.

عندها، يحين وقت الإكتشاف والكشف عن المشاعر، التي تحملها درجات الورد الجوري النبيلة والمتعددة الجوانب كتعبير شغوف عن الحب. فيظهر العطر بكل جماله، وينتقل من حلاوة بتلات الورد المخملية إلى رائحة الفاكهة الخفيفة الذي يكشف عنها بكلّ سخاء. وتمتزج هذه الدرجات بعطر الفاونيا الحسيّ الذي يتميّز بالإنتعاش والجاذبية، تعززها نفحةً غير مرئية من البتشول. فحضورها ملحوظ جداً رغم كميتها القليلة، وتضيف روحاً وإشراقاً على الأزهار التي تسود عليها. وتكمّل الدرجات العطرية الوسطى المتألقة لحظة سعادة الحبّ هذه، حيث يذهل كل شيء الحواس ويداعبها.

وأخيراً، يهدأ الحبّ على شكل طبقة ناعمة من المسك الخفيف. وتتجسّد هذه الخاتمة الوقائية على شكل عصارة شفافة زهرية اللون، لمداعبة أنيقة تطول وتدوم طويلاً في جمال هذا العطر البعيد المدى.

لمسة أنيقة

أكثر فخامة من قبل، تعتمد قارورة عطر Miss Dior Blooming Bouquet مقاربة الوزن الخفيف، من خلال التخفيف من وزن الزجاج، وتختار إتباع خطى عطر Miss Dior Eau de Parfum من خلال التزّين بعقدة أنيقة جديدة مميزة.

سنتمترات قليلة من البراعة المطلقة تخلق شريطاً من الجاكار مصنوع في مشاغل دار Faure السريّة، واحدة من أعظم صانعي الشرائط في فرنسا، التي تأسست في العام 1864 في منطقة Saint – Etienne. منسوج من 368 خيط، يحتوي كل سنتمر من هذه العقدة الثمينة على 12000 خيط منسوج على الأقل. وقد إستوحي، هذا القماش الذي تمّ تطويره على مدى أشهر طويلة على أنوال حياكية خشبية تقليدية، من الأزهار التي تم إستخدامها في عطر Miss Dior، الذي يبدو أنها ترتقي على أيدي صنّاع الشريط، لتحطّ بحريّة على شكل لمسات تجريديّة على إبتكارهم. فتتلاءم هذه التحفة المنقّطة ذات الألوان الزاهية مع العلامة التجاربة الأنيقة من كافة النواحي، مع كلمة Miss Dior المكتوبة برهافة ضمن إطار أمام خلفيّة فاتحة إنسيابية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47346