Search
Close this search box.

تألقي بلوك متميز وعصري مع أجمل وأبرز اكسسوارات شعر ربيع وصيف 2023

لا تكتمل إطلالة المراة العصرية والأنيقة من دون الاكسسوارات. والى جانب الحقائب والأحذية والمجوهرات، فإن اكسسوارات الشعر تحتل حيزاً مهماً في عروض الموضة لدور الأزياء العالمية. فإليكِ أجمل وأبرز اكسسوارات شعر ربيع وصيف 2023 المتميزة والتي تتناسب مع مختلف اللوكات والأذواق.

1- اكسسوارعصبة رأس

يعد اكسسوار عصبة راس بكلّ أشكاله من بين الصيحات الرائجة جدّاً في ربيع وصيف 2023! سواء كانت عصبة الراس عريضة أو رفيعة، مزيّنة بالحبيبات البراقة أو سادة، مصنوعة من قماش مطاطي أم لا، لا تتردّدي في وضع أيّ شكل من هذا الاكسسوار على شعركِ هذا الموسم. ويليق هذا الاكسسوار بمختلف تسريحات الشعر.

عصبة راس اخر موضة ربيع وصيف 2023 اكسسوارات شعرمن عرض ميو ميو Miu Miu

عصبة راس اخر موضة ربيع وصيف 2023 اكسسوارات شعرمن عرض Roberto Cavalli

2- مشبك شعر

مشبك الشعر بموديل متطاول أو ما يُعرف بـBarrettes هو من بين اكسسوارات الشعر الرائجة في ربيع وصيف 2023. وقد أتى بمختلف الأشكال سواء كان صغير ليسهل وضعه على الشعر عند الجوانب، أو كبير لوضعه على تسريحة ذيل الحصان مثلاً أو على تسريحة نصف الرفعة. 

مشبك شعر اخر موضة ربيع وصيف 2023من عرض شانيل CHANEL

من عرض Alessandra Rich

3- اكسسوارات شعر لؤلؤ

أتت اكسسوارات شعر لؤلؤ بأشكال متعدّدة لتضيف لمسة أنثوية إلى تسريحات الشعر. ولتنكّه الإطلالات بلمسة مميّزة خصوصاً إن أتت بأشكال خارجة عن المألوف كعصبة الراس المقترنة بالحبيبات المتدلّية منها على منصة عرض Gucci. 

اكسسوارات شعر لؤلؤ اخر موضة ربيع وصيف 2023من عرض Gucci

اكسسوارات شعر لؤلؤ اخر موضة ربيع وصيف 2023من عرض Paul & Joe

4- اكسسوارات شعر خارجة عن المألوف

لإطلالة بستايل مبتكر وملفت للأنظار، يمكنك إعتماد اكسسوارات شعر خارجة عن المألوف تماماً كما رأينا على منصة عرض Moschino. حيث طرحت الدار اكسسوار شعر على شكل ربطة منفوخة غريبة.

اكسسوارات شعر خارجة عن المألوف اخر موضة ربيع وصيف 2023من عرض موسكينو Moschino

5- اكسسوارات شعر كبيرة ولامعة

ولصاحبات الستايل الجريء والخارج عن المألوف، إختاري مثلاً اكسسوار شعر يتدلّى على الوجه تماماً مثل تصميم Marrisa Wilson أو اكسسوار على شكل عصبة راس كتصميم Edward Crutchley لتخطفي الأنظار بلوك متميز.

اكسسوارات شعر كبيرة ولامعة اخر موضة ربيع وصيف 2023من عرض Edward Crutchley

اكسسوارات شعر كبيرة ولامعة اخر موضة ربيع وصيف 2023من عرض Marrisa Wilson

6- فيونكة شعر

وإذا كنت تتمتّعين بستايل رومانسي، ما عليكِ سوى إعتماد اكسسوار الشعر الذي يأتي على شكل فيونكة! زيّني كافة تسريحاتكِ باكسسوارت شعر العِقدة، ونكّهيها بلمسة حالمة ومميّزة.

فيونكة شعر اخر موضة ربيع وصيف 2023من عرض Batsheva

7- ربطة شعر ملفوفة

أما ربطة الشعر الملفوفة بطبقات متعدّدة فقد أخذت حصّة من صيحات اكسسوارات شعر ربيع وصيف 2023. فلا تتردّدي في إعتماد تلك الملفوفة بطبقات كثيرة كما رأينا لدى منصة عرض Etro.

ربطة شعر ملفوفة اخر موضة ربيع وصيف 2023من عرض Etro

ربطة شعر ملفوفة اخر موضة ربيع وصيف 2023من عرض Ports 1961

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47325