Search
Close this search box.

Jeremy Scott يغادر دار Moschino بعد 10 سنوات من الإبداع والتصاميم الخارجة عن المألوف!

بعد 10 سنوات من الإبداع والتصاميم الخارجة عن المألوف، أعلنت Moschino عن تنحّي Jeremy Scott من منصبه كمدير إبداعي لدى الدار الإيطالية. إلاَّ أن الدار لم تُعلن بعد عن خليف لجيريمي سكوت. 

وقد إستطاع جيريمي سكوت منذ عام 2013 حتّى 2023، أن يرسم آفاق مميّزة من الإبداع في الملابس والاكسسوارات التي أطلقها طيلة فترة توليّه منصب المدير الإبداعي لدى موسكينو. أوّل تشكيلة أطلقها للدار، وبالتحديد مجموعة Moschino لخريف 2014 أطلقت آلاف المناظرات حول دور الموضة في تاريخ الفن، الإستهلاكية والتعليق الإجتماعي. كذلك، إستطاع جيريمي سكوت أن يصيغ فصل أساسي لإرث الدار، بأسلوبه الشجاع وروح الدعابة لديه، مع مراعاة الرموز الأيقونية لدى موسكينو.

من جهته، أشار الرئيس التنفيذي لشركة Aeffe الأم لموسكينو:”أنا محظوظ لأنه أتيحت لي فرصة العمل مع القوة الإبداعية التي هي جيريمي سكوت. أود أن أشكره على 10 سنوات من الإلتزام بمنزل إرث فرانكو موسكينو وعلى إطلاق رؤية متميزة ومبهجة ستكون جزء من تاريخ موسكينو إلى الأبد.”

أمّا Jeremy Scott، فصرح قائلاً: “السنوات الـ10 الماضية لدى موسكينو كانت بمثابة إحتفال رائع للإبداع والخيال. أنا فخور جداً بالإرث الذي أتركه ورائي. أوّد أن أشكر Massimo Ferretti لإعطائي فرصة قيادة هذه الدار. كما أوّد أن أشكر كلّ معجبيني في كلّ العالم، الذين إحتفلوا بمجموعاتي ورؤيتي الإبداعية، ومن دونهم، لا شيء من هذه الأمور كان ممكن.”

جيريمي سكوت يغادر دار موسكينو

هذا وإستطاع جيريمي سكوت أن يرسم خطّ جديد من الإبداع لدى موسكينو، طيلة فترة تولّيه منصب المدير الإبداعي. في مجموعته الأولى لخريف 2014، أطلق تشليكة مميّزة حيث مزج فيها ما بين لوغو McDonald’s، نقشات الحيوانات وحتّى رسومات SpongeBob SquarePants. كذلك، قدّم أيضاً مجموعات تمحورت حول عالم الباربي، الدمى الورقية وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، لجأت الكثير من النجمات إلى ملابس من توقيع Jeremy Scott وتألّقنَ بلوكات أيقونية طبعت التاريخ تماماً مثل طلة Rita Ora وKaty Perry وLizzo وغيرهنّ الكثيرات.

جيريمي سكوت يغادر دار موسكينومن عرض موسكينو لخريف 2014

جيريمي سكوت يغادر دار موسكينومن عرض موسكينو لخريف 2014

جيريمي سكوت يغادر دار موسكينومن عرض موسكينو لخريف 2014

جيريمي سكوت يغادر دار موسكينوKaty Perry في حفل Met Gala عام 2019

جيريمي سكوت يغادر دار موسكينوLizzo في حفل Brit Awards عام 2020

جيريمي سكوت يغادر دار موسكينوKhloé Kardashian في حفل Met Gala عام 2022

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاثنين 13 مايو 2024

توقعات أبراج الإثنين 13 مايو 2024.. تحديدات كبيرة ستواجهها هذه الأبراج!

تنصحكم توقعات الأبراج اليومية، باحتضان التغييرات، لأنها ستأتي ممحملة بالوعود والحكمة والقوة. فماذا تقول لكم توقعات الفلك اليوم مع بداية الأسبوع الجديد هذا؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
كلاسيكيات المستقبل من رولز-رويس

كلاسيكيات المستقبل من رولز- رويس في دبي احتفاء بسياراتها التاريخية الفخمةّ

احتفلت رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا ببعضٍ من أكثر سيارات الدار تميّزاً من العقدين الماضيين في فعالية “كلاسيكيات المستقبل” التاريخية التي استعرضت أكبر عددٍ

المزيد>>
47319