Search
Close this search box.

الخطوط الجوية القطرية تصبح الشريك الرسمي لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2023

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن رعايتها لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2023 الذي يعد من أكثر الفعاليات البارزة والمرتقبة في رزنامة فعاليات قطر. ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث، الذي يجمع أشهر دور المجوهرات سنوياً في منطقة الخليج، أكثر من 30.000 زائر من كافة أنحاء العالم الى دولة قطر.

سيجرى المعرض هذا العام على مدى ستة أيام إبتداءاً من 20 ولغاية 25 فبراير في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. وسيستضيف المعرض أكثر من 500 علامة تجارية عالمية للمجوهرات والساعات، بالإضافة إلى عدد من المصممين القطريين الذين سيعرضون إبداعاتهم خلال فعاليات المعرض. ومن جانبه قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية خلال المؤتمر الصحفي لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2023: “يسعدنا أن نستهل شهر فبراير بالإعلان عن واحد من أكثر الفعاليات المرتقبة في رزنامة فعاليات قطر، معرض الدوحة للمجوهرات والساعات بنسخته الـ19 الذي يعتبر بداية مميزة لسلسة نشاطات ومهرجانات بارزة”.كما أعلن سعادته عن اطلاق الخطوط الجوبة القطرية لباقات سفر مبتكرة تزامناً مع الفعاليات العالمية المستوى خلال 2023 والتي تهدف إلى الترويج عن الدوحة، كوجهة سياحية والاحتفال بفعالياتها.

جميع التفاصيل والمعلومات حول الباقات والرمز الترويجي ستكون متوفرة على موقع الخطوط الجوية القطرية.

  • بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات: تعود بطولة التنس للسيدات في نسختها الـ21 حيث يتنافس نخبة من أفضل لاعبات كرة المضرب في العالم وذلك في 13 وحتى 18 فبراير.
  • حفلة فنية مميزة مع الفنان عمرو دياب في 14 فبراير في نادي ناموس الشاطئي في جزيرة المها.
  • بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس للرجال: وهي بطولة سنوية لكرة المضرب للرجال وتستضيف ألمع النجوم في هذه الرياضة.
  • بطولة البنك التجاري الدولية للفروسية 2023 – الشقب برعاية لونجين والتي تبدأ في 23 ولغاية 25 فبراير 2023 والتي يشارك فيها مجموعة مميزة من الخيول العربية الأصيلة ونخبة من الفرسان القطريين والعالمييين.
  • ستشارك الخطوط الجوية القطرية في إستضافة حدث إستثنائي في شهر فبراير وذلك تمهيداً لتنظيم قطر لسباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 قطر 2023® في شهرأكتوبر . سيتم الإعلان عن تفاصيل إضافية في الأيام القادمة.

تماشياً مع إلتزام الخطوط الجوية القطرية في تحقيق رؤية قطر 2030 في إستضافة ما يزيد عن 6 ملايين زائر سنوياً، تواصل الناقلة القطرية جهودها في تحقيق الرؤية الوطنية وذلك من خلال تطوير قطاع الضيافة والترفيه في دولة قطر لجذب عدد كبير من السياح. ولقد أظهرت الناقلة الوطنية لدولة قطر دعمها للسياحة في قطر عقب إطلاقها لمجموعة من العروض الترويجية التي تمكن مسافريها من الحصول على خصم 10% عند حجزهم لأي من الباقات لمختلف الوجهات العالمية. وفي حال كانت وجهة المسافرين هي الدوحة، فسيحصل كل مسافر على خصم إضافي بقيمة 100$ على التذاكر والإقامة بالفندق.

باقات الخطوط الجوية القطرية الخاصة:

  • الرمز الترويجي لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2023: DJWE23
  • الرمز الترويجي لباقات الشتاء: QT100 لخصم 100$ على باقات الدوحة وWINTER2023 لخصم 10% على باقات السفر والفنادق.

زوري موقع: qatarairwaysholidays.com

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47293