Search
Close this search box.

Guerlain تطلق مجموعة مكياج Red Orchid الجديدة المستوحاة من لوحة ألوان طبيعة إستثنائية!

تكشف Guerlain عن مجموعة مكياج Red Orchid المستوحاة من لوحة ألوان طبيعة إستثنائية. هذه اللوحة الفريدة من نوعها للشفاه، العينين والبشرة تشيد بجاذبية الأوركيد الحسيّة وألوانها النابضة بالحياة.

لأول مرة، إستقت Guerlain إلهامها من ألوان الأوركيد الأيقونية مع مجموعة Red Orchid، مجموعة المكياج الخاصة بالشفاه والعينين والبشرة: تركيبة منعشة وحسيّة مرهفة، تماماً كبتلات هذه الزهرة المتفتحة.

أحمر الشفاه في مجموعة مكياج Red Orchid

3 أنواع من زهور الأوركيد الحمراء كانت وراء الإصدار الثلاثي الجديد لتدرجات ألوان ROUGE G بـ3 لمسات نهائية مختلفة:

1- أحمر شفاه Red Vanda: مخملي غير لامع
لقد ألهمت البتلات البودرية الناعمة لأوركيد Red Vanda تدرجات ألوان أحد نجوم هذه المجموعة الثلاثية بشكل طبيعي. أحمر مشرق في قوام مخملي غير لامع لشفاه حسيّة وغرافيكية.

2- أحمر شفاه Red Ballerina: لمسة من الساتان
تتألق زهرة Red Ballerina الحمراء بألوانها الرقيقة الناعمة. تكشف بتلاتها الأنيقة عن لون أحمر توتي جديد، مع لمسة نهائية من الساتان تستحضر التنورة الحريرية لراقصة الباليه، لشفاه حسيّة مرهفة.

3- أحمر شفاه  Red Fire Star orchid: معدني مخملي مذهل
مع بتلاتها المرقطة بالذهب، Red Fire Star orchid عبارة عن زهرة متوهجة، تماماً كلونها البرتقالي، وهي مصدر إلهام للحصول على نغمة حمراء جديدة نابضة بالحياة من اللون القرميدي المعدني.

تمّ تسليط الضوء أيضاً على زهرة الأوركيد الحمراء على علبة أحمر الشفاه ROUGE G الجديدة المصممة خصيصاً لمجموعة Red Orchid.

ظلال العيون في مجموعة مكياج Red Orchid

بالنسبة لمجموعة Red Orchid هذه، تخيلت ڤيوليت تناغماً حصرياً لـ4 ظلال للعيون، أومبر جي رقم 770 ريد ڤاندا، والتي تكشف عن ألوانها الجريئة من خلال الإختلاف بين أثنين من اللمسات النهائية:

– الأحمر البورغاندي والوردي الناعم بلمسة نهائية من الساتان، في تلاعب مع الضوء.

– إصدار باللون الأحمر نحاسي والمعدني من ظلال العيون الذهبية المضيئة لتعزيز العيون بظلال كثيفة وبريق خفيف.

رباعية تدرجات من الألوان مع فروقات دقيقة باللون الأحمر، تجمع بين الجاذبية الحسيّة الشديدة والإرتداء الذي يدوم طويلاً. لأول مرة، يتميز الجزء العلوي من العلبة بطباعة غرافيكية لأوركيد Red Vanda، يجسد تأثير البتلات المخملية لهذه الزهرة وعروقها المميزة.

Parure Gold Cushion للبشرة في مجموعة مكياج Red Orchid

لإكمال إطلالة Red Orchid، تعيد وسادة Parure Gold Cushion الأيقونية النظر في ظل اللون البيج Beige 00N الأكثر مبيعاً لفترة محدودة في علبة ذهبية تحتفل بأوركيد Red Vanda على الغطاء. هذه القطعة المحدودة الإصدار متوفرة في آسيا. مفعمة بالذهب عيار 24 قيراط واللؤلؤ، هذه التركيبة الثمينة تضيء البشرة بإشراق كامل. لمسة نهائية غير لامعة ومشرقة لبشرة تمّ تحسينها بدقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47288