Search
Close this search box.

النجمات والنجوم بإطلالات ساحرة وفخمة على منصة عرض Into The Wild من Cartier في دبي

سطعت سماء دبي بالأجواء الملفتة في عرض Into The Wild من Cartier! فقد أقامت الدار عرض للمجوهرات في Dubai Design District، حيث شارك فيه عدد من النجمات والنجوم، إذ مشوا بكلّ سحر على منصّة العرض وسط أجواء تفيض مرحاً وجمالاً.

وفي التفاصيل مشت كل من يسرا، هند صبري، رزان جمال، تارا عماد، فاطمة البنوي، فريدة حلفة، أنس بوخش وظافر العابدين، على منصة عرض Into The Wild من Cartier وذلك للإحتفال بمجموعة Panthère de Cartier الأيقونية. وتألّقوا جميعهم بمجوهرات من كارتييه تفيض سحراً، وإعتمدوا أيضاً لوكات راقية وفخمة كأتت معظمها باللون الأسود.

طلة يسرا في حفل كارتييهيسرا في فستان أحمر من Zeena Zaki إتّسم بالقصّة المكشوفة عند الصدر والأكمام المنسدلة الطويلة الشبيهة بالكاب، التي أضافت لمسة راقية إلى اللوك.

هند صبري في حفل كارتييه في دبيهند صبري بلوك مستوحى من العشرينيات، مع فستان أسود من دون أكمام، وقفازات طويلة وعصبة الرأس المقترنة بتفصيل الزهرة الكبيرة.

رزان جمال في فستان أسود ساحر من Alexandre Vauthier أتى بأكمام طويلة، بقصّة منخفضة عند الصدر وبشقّ أمامي جذاب.

تارا عماد في عرض كارتييه في دبيتارا عماد في فستان أسود من Maison Yeya أتى بقصّة حورية البحر وبذيل طويل أضاف كلّ السحر إلى اللوك.

فاطمة البنوي في حفل كارتييهفاطمة البنوي بإطلالة راقية باللون الأسود.

صور نجمات في عرض Into The Wild من كارتييه في دبي

صور نجمات في عرض Into The Wild من كارتييه في دبيكنزة الفراتي، تارا عمار ورزان جمال

يسرا في حفل كارتييه

إلى جانب النجمات اللواتي مشينَ على منصة عرض Into The Wild من Cartier، حضرت أيضاً نجمات عدّة لمشاهدة العرض تماماً مثل ريم السعيدي، ياسمين صبري، هيلدا خليفة، مهيرة عبد العزيز وغيرهنّ.

ياسمين صبري في حفل كارتييهياسمين صبري

ريم السعيدي هيلدا خليفة في عرض كارتييه في دبي وسام بريدي، هيلدا خليفة وريم السعيدي

صور حفل كارتييه في دبي

صور حفل كارتييه في دبي

مصدر الصورة: Cartier

صور حفل كارتييه في دبي

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47249