Search
Close this search box.

تشكيلة Miu Miu 2023 لرمضان والعيد.. كوني الأبرز


تُقدم ميو ميو تشكيلة من الأزياء والحقائب والأحذية والأكسسوارات المختارة خصيصاً لشهر رمضان المبارك والعيد.


يتم تقديم المجموعة في سلسلة من الصور لعارضة الأزياء والممثلة التونسية مريم بوقديدة على خلفية معاصرة يغمرها ضوء المساء الذهبي. كما ترافقها سلسلة من الصور بتقنية الطبيعة الثابتةالتي تسلط الضوء على القطع الرئيسية من التشكيلة كأنها نجوم المشهد.


تجمع قطع الأزياء بين الأناقة والبساطة والاحتشام والتألق بإتقان، ولا تنفصل عن التصميمات الأنثوية، والتفاصيل الأنيقة، والألوان الهادئة.

تأتي بدلات السواريه والسهرة من التويد البوكليه الناعم أو مطرزة بالترتر، وفساتين الكريب دوشين وخامة الجورجيت الحريرية بطابع كلاسيكي مستوحى من تأثير الفينتج وتصميم جميل باللونين الأزرق الهادئ والوردي وياقات بتصميم
ذكوري أنيق وربطات عقدة فراشة.
يُعرض التصميمان الجديدان للحقائب – أحدهما يشبه علبة بمرآة، والآخر بتصميم صغير على شكل كروس – بالإضافة إلى حقيبة Miu Wander: تشترك جميعها في الطابع الجمالي العصري للدار مع جلد ماتلاسي الفاخر والأيقوني. تتألق أحذية لوفر وماري جين بالكريستال والصنادل المزينة بالأحجار. يتميز حذاء الباليرينا من ميو ميو بمجموعة ألوان مستوحاة من
الملابس. تشمل المجوهرات الأساور ومشابك الشعر المنزلقة المعدنية وتصميمات اللوغو المعدني من الكريستال.
تعكس التشكيلة الفاخرة والمبهجة والخفيفة على الروح والقلب، روح التفاؤل والتجديد المحيطة بأجواء هذه المناسبة الخاصة.
طاقم العمل: عارضة الأزياء: مريم بوقديدة التصوير الفوتوغرافي:The Freaks (On Model Shots )؛ كونسيلو ماني (Still Life Shots)

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47228