Search
Close this search box.

Hermès تُطلق مهرجان Kite Festival

أبصرت أوشحة Hermès النور عام 1937، وهي أغراضُ تختصر فلسفة الدّار وتصاميمها الفريدة بلمسة واحدة خاطفة. ولـHermès Kite Festival قمنا بتصنيع هذه الأوشحة من نسيج فنّي لتتحوّل إلى طائرات ورقيّة وتستعرض تصاميمها الجميلة في سماء دبي الإمارات العربية المتحدة من 10 إلى 12 فبراير 2023.

ستسرد أوشحة  ” Sur mon nuage”و” Robe légère”و” Plumets et Panaches” حكايات جديدة بينما تحلّق في الجوّ، وستتحول العُصابات، والمناديل والشالات إلى أغراض طائرة هي الأخرى. ستّتحد مجموعتا النساء والرّجال لترقص أغراضهما معاً بين الغيوم، وسيتّم توفيرمنصات عالية للإستمتاع بالعرض، ومشاغل لصناعة الطائرة الورقية الخاصة بكم، وكلّ ذلك على مقربة من البحر. لحظة خفّة لنتلاعب بالجاذبية – لحظة بسيطة وفرحة كأنها سماء الصيف. وحين يحلّ المغيب، سيتعالى صوت الموسيقى في أرجاء الشاطئ المفتوح ليصنع أجواء خفيفة تليق بتلك اللحظة الفريدة.

إسـتضافت إندونيسـيا النسـخة الأولـى مـن Hermès Kite Festival فـي شـهر أكتوبـر 2022، والتي شـكَلت بدايـة سلسـلة مـن اللّحظـات الجميلـة والسـعيدة. وفـي الفتـرة الممتـدة بيـن  10 و12 فبرايـر، يفتـح Hermès Kite Festival أبوابـه للجمهـور للمـرّ ة الأولـى فـي دبـي، وبالتحديـد فـي “سنسـيت  بيتش فيو”، قبل أن يواصل جولته حول العالم ويحط ّ رحاله في الأرجنتين، والصين، وكوريا.

ورشة الطائرات الورقية 

 بشكل فـردي أو جماعي – صناعة الطائرات الورقيّة مـن النّسيج الفني: يمكـن لمحبّي الطائرات الورقية أن يصنعوا أغراضاً طائرة من هـذا النسـيج المزيّن بتصاميـم الأوشـحة، لإبتـداع أشـكال ملونـة تنطلـق بحريّـة نحـو السّماء الواسـعة، ويمكنهـم أن يتحولـوا إلـى مهندسـي طيران مرموقين في أقل من ساعة

مدرسة الطيران ومسابقة الطائرات الورقية 

 تعلّمـوا التحليـق بهـذه الطائـرات الورقية الفريـدة وإطلاقهـا نحـو السـماء لخـوض سـباقات مجنونة. يتعلم المبتدئـون فـي عالـم الطائـرات الورقية التلاعـب بالهـواء، والتحليـق عاليـا بهـذه الأوشـحة فـي السـماء، وإطلاقهـا والحـط ّ بهـا قبـل أن يعـودوا لإطلاقهـا مجـدداً . وجّهـوا طائراتكـم الورقية نحو السماء، وتحدوا الإرتفاع والرّ ياح.

عروض الرّقص الجوية

 إسـتمتعوا بالعـروض الجويّة التـي يقدّمهـا روّاد طائـرات ورقية محترفـون سـيؤدون رقصـات باليـه في الجوّ من خلال المناورات الفريدة بطائراتهم الورقية الرّ ائعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47222