Search
Close this search box.

دار Celine تطلق للمرة الأولى مجموعة مخصصة لرمضان 2023 تقتصر على الحقائب والمجوهرات

أطلقت دار Celine للمرة الأولى مجموعة مخصّصة لرمضان 2023، تقتصر على الحقائب والمجوهرات، وقد تمّ التركيز بشكل أساسي على تصاميم Triomphe. تجدين في هذه التشكيلة الرمضانية مثلاً، حقيبة Teen Chain Besace Triomphe وأقراط من الذهب Triomphe Dangling Earrings. هذا إلى جانب تصاميم أخرى مثل شنطة Chain Shoulder Bag Matelassé Monochrome Celine، حقيبة Mini 16 وغيرها.

عادةً، يظهر تصميم Triomphe الأيقوني في كل مجموعة، سواء أكان من خلال المصنوعات الجلدية أو الاكسسوارات أو المجوهرات أو حتّى الملابس الجاهزة. صُنعت Triomphe التي تعدّ إحياءً لتصميم الحقيبة النهارية، على يد صانعي الجلود المهرة الخاصين بعلامة Celine والذين لم يترددوا في الحفاظ على تقاليد الحرفة. وقد تم ضبط حجم الحقيبة للإستخدام اليومي كما تمّ تزويدها بحزامٍ يسمح بحملها على طريقة الكروس-بادي أو على شكل حقيبة كتف. بفضل تصميمها الذي يشبه الأكورديون والجيب الداخلي ذي السحاب، توفر هذه الحقيبة مساحة مناسبة لإحتياجات المرأة اليومية. أما من الداخل، فقد تم نقش كلمة Triomphe بأحرف ذهبية.

عندما إنضم هادي سليمان للدار، إطّلع على أرشيفات Celine، وقام بالتركيز على حقبة السبعينيات. ومن ذلك العصر الذهبي، إستقى الإلهام الأولي من روح تلك الحقبة والشعار الفريد الذي صممّته Céline Vipiana، مؤسسة الدار. أمّا التصميم الفريد للدار، فقد وُلِد عندما ترجّلت Céline Vipiana من سيارتها نتيجة حادث بسيط في ساحة Place de L’etoile، ولاحظت أن السلسلة المحيطة بقوس النصر تشبه حرفي “C” متعاكسين. وبالنسبة لهادي سليمان، أصبح إختيار هذا الشعار وتسميته Triomphe تكريماً لـCéline Vipiana هو بمثابة رمز للتجديد وتوقيع تشتهر به الدار. وبعد ذلك، أعطى إسم Triomphe للحقيبة التي تتميز بقفلها الذي ضم للمرة الأولى حرفي “C” المتعاكسين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47202