Search
Close this search box.

Loewe تفتتح متجرها Casa Loewe الفاخر في دبي مول

ها هي إبداعات Loewe تحطّ رحالها في دبي وبالتحديد في دبي مول! فقد إفتتحت العلامة بتاريخ 12 مارس وتحت إشراف المدير الإبداعي للعلامة Jonathan Anderson متجرها الرائد Casa Loewe في دبي مول بمساحة قدرها 474 متر مربع.

يتميز متجر Casas Loewe بواجهة مزينة بالسيراميك الأحمر الداكن، ويحتضن تشكيلة متنوعة من الأزياء، الفنون والحرف اليدوية الفاخرة. كما يضم أيضاً تشكيلة كاملة من الأزياء النسائية والرجالية الجاهزة والاكسسوارات بما فيها الحقائب، الأحذية، الأوشحة، النظارات، المجوهرات والمنتجات الجلدية الصغيرة.

يستمد متجر Casa Loewe في دبي ديكوراته من متاجر Loewe الأخرى بما في ذلك LOEWE Place Vendome وLOEWE Galleria، وذلك من خلال مزيج من المواد الطبيعية والألوان الحيوية مع ديكورات صناعية مميزة تمنح المتجر أجواء هادئة وراقية. هذا ويتميز المدخل ببلاط أنيق باللون الحمر الداكن بالإضافة إلى سيراميك إسباني مصنوع يدوياً بتدرجات لونية مختلفة بما في ذلك الأخضر والأزرق الداكن بالإضافة إلى الرمادي والذهبي. تتناغم في تصميم المتجر المواد والشكل واللون في الأرضيات والجدران والتجهيزات المختلفة، إلى جانب الألوان الهادئة لرفوف خشب شجر الرماد. كما يتّسم بتفاصيله المميزة مثل أحدث تصاميم منصات العرض الزجاجية والرخامية، بالإضافة إلى القضبان النحاسية والمعدنية السوداء التي تضفي طابعاً صلباً ودقيقاً. 

بالإضافة إلى ذلك، يضم المتجر تشكيلة متنوعة من المفروشات والمنحوتات المختارة بعناية. يتألق بمفروشات عصرية مثل كراسي Utrecht وSteltman من تصميم Gerrit Thomas Rietveld، بالإضافة إلى طاولة لمصمم الديكور البلجيكي Axel Vervoordt و3 مقاعد مصممة خصيصاً للمتجر من تصميم الفنان البرازيلي Domingos Tótora. هذا ويقدم Tótora الذي كان أحد المرشحين النهائيين لجائزة LOEWE Craft Prize، منحوتاته اليدوية بأسلوب مميز من خلال إستخدام مواد معادة الصنع من الورق المقوى والطين. يضفي التوهج الناعم لمصابيح Akari للفنان Isamu Noguchi’s Aka لمسة من الصفاء للمكان. كما وتتزين الأرضية بالسجاد الصوف المصنوع يدوياً من إسبانيا للفنان البريطاني John Allen صديق العلامة القديم، ليضفي للمكان لمسات مستوحاة من ملامح الحياة في الريف بألوان قوية. 

ويضم المتجر أعمالاً مختارة من المجموعة الواسعة لعلامة Loewe للفنون والحرف الدولية. بالإضافة إلى مجموعة رائعة من المنحوتات والسيراميك واللوحات وقطع النسيج التي تمنح المتجر بصمة مميزة، ومنها لوحات الفنان الأسطوري من جنوب إفريقيا Hylton Nels التي تحمل لمسة خاصة من المرح والجمال، حيث تتميز أسطحها الخضراء برسومات مجردة لحيوانات حقيقية وخيالية. كما ويستقبل المتجر الضيوف بتصاميم مميزة من أصداف المحار للمصمم Alice Andrea Ewing ومنحوتة Kazuhito Takadoi “كادو” المصنوعة من أغصان الزعرور وخيوط الكتان. تتزين أيضاً جدران المتجر بأعمال فنية حيوية ومنها اللوحة الأيقونية White Horse للفنان John Allen واللوحة الزيتية للفنان Bill Lynch باسم No Title وهي عبارة عن أعشاب وأزهار زرقاء. بالإضافة إلى قطع فنية أخرى تلفت الزوار بدقة صنعها وسطوحها المتموجة المصنوعة من السيراميك مثل مزهرية Spiral Vas للفنانة Joanna Constantinidis وطبق Shallow Dish للمصمم Ewen Henderson. 

لويفي تفتتح متجرها Casa Loewe في دبي مول

لويفي تفتتح متجرها Casa Loewe في دبي مول

لويفي تفتتح متجرها Casa Loewe في دبي مول

وإنسجاماً مع أجواء متاجر العلامة الأخرى، تتناغم في المتجر الرئيسي في دبي تصاميم إبداعية من مختلف الأشكال والعصور والإهتمامات، ليشكل بذلك ملتقى يجمع بين التراث والحداثة في مساحة مخصّصة للجمال والحرف اليدوية بدءً من الأواني الخزفية الإسبانية التقليدية وصولاً إلى أعمال الفنانين المعاصرين. 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47197