Search
Close this search box.

Yves Saint Laurent تطلق أحمر الشفاه The Bold من مجموعة Rouge Pur Couture

تواصل علامة Yves Saint Laurent توسيع مجموعتها التقليدية والمبتكرة من أحمر الشفاه Rouge Pur Couture التي تنفرد بلونها النقي، ولمستها عالية الثبات وقوامها الكريمي المريح، فإذا بها تضيف إليها إبتكاراً جديداً ليرتقي باللون واللمعان والقوام المريح إلى أعلى المستويات ألا وهو The Bold.

يطلّ أحمر الشفاه بحلّة أكثر جرأة، إذ يمتاز بلون معزّز وغني يدوم طيلة اليوم مع أنّه يتمتّع بقوام خفيف ورقيق، فيستقرّ بثبات على الشفاه ويبعث على الراحة. كما يتباهى بلمعان لم تعرفه المجموعة من قبل، إذ ينفرد بلمسة غير مسبوقة لا تنضوي تحت فئة اللمسات اللامعة، ولا الساتانية، ولا غير اللامعة، لا بل يتغنّى بلمعان نقي ثلاثي الأبعاد لا يعرف الحدود.

كسرت العلامة كل الحواجز بتصميمها لعبوة أحمر الشفاه Rouge Pur Couture ذا بولد الجديد، فطرحته بأسلوب مذهل وجرىء تيمّناً بإسمه. يأتي في عبوة إستثنائية يلتفّ حولها شعار كاسندر الشهير لعلامة واي إس إل بشكل يحاكي الحزام، ويتشّح بلون ذهبي نابض بالحياة يتباين مع غطاء العبوة الجديد الذي يصطبغ بلون أسود حالك.

إرتكزت علامة Yves Saint Laurent على التكنولوجيا الحاصلة على براءة إختراع التي أطلقتها لتبتكر تركيبة جديدة إستثنائية توفّر لمعاناً ولوناً غنياً مع العناية بالشفاه. تركيبة الروج ترتكز على بوليمر إيثيل السليلوز وزيت لامع، هذا إلى جانب مجموعة مختارة من المركّبات الدهنية والشمع للحصول على قوام كريمي وناعم. كما يحتوي على زيت العنب الذي يوفّر ثباتاً طويلاً، بالإضافة إلى زيت الزهرة التي تعمل على ترطيب الشفاه.

تمّ خلق هذه الألوان على يد توم بيشو، المدير الإبداعي العالمي لعلامة Yves Saint Laurent، وتتمحور حول عائلتين متميّزتين من ألوان الكوتور، وهما الألوان الحمراء من تراث Yves Saint Laurent وألوان النيود المناسبة للجميع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

مجبوس اماراتي

لائحة بالأطباق والمأكولات الأكثر طلباً في دبي.. من المطبخ الإماراتي إلى اللبناني

تشهد دبي تطوراً ونمواً مستمراً في صناعة المأكولات والأطعمة اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق باختلاف ثقافاتهم، وفي ظل تعدّد المطاعم وتنوعها اخترنا لك مجموعة من

المزيد>>
47169