Search
Close this search box.

أبرز اللحظات التي طبعت حفل توزيع جوائز الاوسكار لعام 2023

1- تغيير لون السجادة الحمراء إلى لون الشمبانيا

للمرة الأولى منذ 6 سنوات، تم تغيير لون السجادة الحمراء وأصبحت بلون الشمبانيا البيج، وقد تم إختيار اللون الفاتح المريح كونه لا يتعارض مع الخيمة البرتقالية التي تم نصبها فوق السجادة، وذلك لحماية الحضور من أشعة الشمس والأمطار المحتملة.

تغيير لون السجادة الحمراء إلى الشمبانيا في الاوسكار

تغيير لون السجادة الحمراء إلى الشمبانيا في الاوسكار

2- أداء ليدي غاغا بلوك كاجوال وبدون مكياج

فاجأت ليدي غاغا الجميع بإطلالتها في الأوسكار حيث أطلّت على المسرح لإحياء الحفل بدون مكياج وبتيشرت وجينز. وقد ظهرت بهذا اللوك بعد تألقها بإطلالة تفيض رقي وجمال على السجادة الشمبانيا، حيث إرتدت فستان أسود مميّز من توقيع Versace.

3- جون ترافولتا يلقي كلمة مؤثرة ويستذكر النجمة الراحلة أوليفيا نيوتن جون

قدم جون ترافولتا تحية للنجمة أوليفيا نيوتن جون التي رحلت عام 2022 وقال باكياً: “سنبقى مخلصين لكِ”. يُذكر أن اوليفيا نيوتن جون توفيت في آب/ أغسطس 2022 عن عمر 73 عاماً بعد معاناتها مع مرض السرطان.

4- ريهانا تطلّ بـ3 لوكات مختلفة

إستعرضت النجمة ريهانا حملها وأطلّت بـ3 لوكات جريئة كما أن نظرات شريكها لها كانت حديث الجميع. فإختارت لإطلالتها على السجادة الشمبانيا، تصميم جلدي إتّسم بالتفريغات.

Rihanna في تصميم من Alaïa

في حين أنّها أطلّت على المسرح بتصميم صُمّم خصيصاً لها من Bottega Veneta، تألّف من تنورة وتوب باللون الأخضر الفاتح، هذا إلى جانب إعتمادها قفازات طويلة.

ريهانا في تصميم من Bottega Veneta

كذلك، في لوك آخر لها، إعتمدت تصميم من Maison Margiela تألّف من توب وبنطلون بقماش براق. 

ريهانا في تصميم من Maison Margiela

5- إبنة سلمى حايك تخطف الأنظار

خطفت إبنة سلمى حايك الأنظار بشكل كبير في حفل الاوسكار خاصةً أنها أطلّت بلوك مشابه للوك والدتها مرتديةً فستان احمر، وقد أشاد الجميع بجمالها وكم كبرت.

6- فوز كي هوي كوان

فاز الممثل كي هيو كوان بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن فيلم “Everything Everywhere All at Once”، وعلّق: “أمي تبلغ من العمر 84 سنة وتشاهدني… يا ماما لقد فزت بجائزة أوسكار! بدأت رحلتي في مركب وقضيت سنة في معسكر لاجئين وبطريقة ما إنتهى بي المطاف هنا. لا أصدق أن هذا يحدث لي، قهم يقولون أن هذا يحدث فقط في الأفلام. شكرا للأكاديمية ولزوجتي ولميشيل وجيمي وشركة A24.”

7- سقوط مصوّر أثناء التقاط صور لليدي غاغا

تدحرج مصوّر أثناء التقاط صور لليدي غاغا حين وصلت على السجادة الشمبانيا للمشاركة بحفل الاوسكار 2023. وعندما رأته النجمة على الأرض، ركضت لمساعدته والتأكّد أن كلّ شيء على ما يرام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47137