Search
Close this search box.

Net-a-porter تطلق حملتها الرمضانية الثامنة … رقيّ لا مثيل له!

استعدادًا لشهر رمضان ، تقدم NET-A-PORTER زيادة بنسبة 15٪ في التصميمات الحصرية لأكثر من 27 مصممًا إقليميًا ودوليًا. وسيتضمن التعديل المنسق إقليمياً مقاسات شاملة وتصميمات حصرية من ماركات المجوهرات الراقية العالمية المرغوبة مثل إيفون ليون وأنانيا ، وإطلاق العلامة التجارية للمصممين الإقليميين ديما عياد وسلامة خلفان.

تعمل NET-A-PORTER على تعزيز ارتباطها بمنطقة الشرق الأوسط من خلال جهود التوطين المستمرة التي تدعمها NET-A-PORTER Arabi. من خلال وسائل الإعلام الإقليمية وشراكات العلامات التجارية ، وفريق التسوق الشخصي الإقليمي ، والمحتوى المنسق إقليمياً. تم إنشاء عرض القيمة للعلامة التجارية كوجهة فاخرة لأسلوب الحياة والرفاهية عبر الإنترنت في المنطقة.

في حملتها الرمضانية الثامنة ، التي استحوذت عليها المواهب الإبداعية المحلية ، قام فريق NET-A-PORTER المحلي بالتصوير في مجمع الشيخ زايد لعلوم الصحراء في العين ، الإمارات العربية المتحدة. يتميز المبنى الجميل بشهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي ، مما يُظهر الجهود المستمرة لدولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الاستدامة. ولأول مرة ، تكرّم صور الحملة الإنجازات المعمارية في الشرق الأوسط وتضع خلفية الأرابيسك العصرية هذه مقابل القطع التقليدية المتواضعة والألوان الزاهية لعروض NET-A-PORTER الحصرية في رمضان.

سيتضمن التعديل مقتطفات حصرية من توم فورد ، تالر مارمو ، سمسم ، ديما عياد ، هالبيرن ، لانفين ، إيلي صعب ، صفية ، أوسكار دي لا رنتا ، بينشلال ، لويزا باريس ، أندرو جي إن وأكثر ، مما يوفر للعملاء مزيجًا من رمضان المفضل لديهم الأنماط بالإضافة إلى الأنماط الجديدة مما يمنحهم مظهرًا جديدًا للملابس الرشيقة. التعديل يلبي فئة الملابس الجاهزة ذات الشعبية المتزايدة خلال شهر رمضان ؛ ساهمت بنسبة 61٪ من مبيعات رمضان العام الماضي.
استمرارًا لتعديل الألوان الذي لاقى استحسانًا في العام الماضي ، يتميز توم فورد بمجموعة من القفطان المتواضع بألوان محايدة غنية وألوان زاهية ملفتة للنظر ، عبر أشكال أنيقة دون عناء.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن رؤية الأحجام الممتدة عبر تصميمات حصرية شهيرة من تالر مارمو والمصممة الإقليمية التي تم إطلاقها حديثًا ، ديما عياد. تتميز تصاميم ديما بعباءاتها المعدنية المميزة والقفطان اللامع المثالي لجميع الأشكال والأحجام. قطع أزياء ريجال للسهرة يقدمها أليكس بيري وأندرو جي إن وإيلي صعب وإيرديم ، حيث تقدم الإطلالات المثالية لتجمعات السحور. يقدم Huishan Zhang مجموعة رائعة من الفخامة مع الكثير من الكريستالات والريش التي يمكن ارتداؤها خلال عطلة العيد.

“تعتبر مجموعة High Summer 2023 احتفالية وتستكشف التجاور بين الفخامة والنضارة: ألوان الباستيل النيون مقابل الألوان الداكنة العميقة ، والمعدنية اللامعة مقابل الزخارف غير اللامعة ، والتصاميم غير المتكافئة مقابل الأنماط المتناسقة ، وكريب الكريب السائل مقابل الكوبيه والجاكار الهش. المنسوجات والأطراف الأنيقة مقابل الريش البخاري. تجمع العروض الحصرية لشركة NET-A-PORTER بين الصور الظلية الحديثة الجديدة ، مثل قفطان كاليفورنيا و
الأيقونية ، مثل El Sol. النسيج المستخدم في هذه المجموعة فاخر ، قادم من أرقى الأجهزة في كومو. ” تالر مارمو

متابعو NET-A-PORTER مدعوون للانضمام إلى المحادثة على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام:NETAPORTER لمزيد من المعلومات حول NET-A-PORTER ، قم بزيارة www.net-a-porter.com

Net-a-porter تطلق حملتها الرمضانية الثامنة … رقيّ لا مثيل له!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47068