كريمات مرطّبة للجسم لبشرة فائقة النعومة

تعتبر الفترة التي تفصل الموسم الصيفي عن الشتوي انتقالية بامتياز، فخلالها نبدأ بالتغييرات الطفيفة ان كان في خزانة الملابس، في المكياج، او في روتين العناية بالبشرة، خصوصاً وأنّ لكلّ موسم صيحاته واحتياجاته.

بدأت تلاحظين علامات نشاف الجلدة حتّى قبل الانخفاض الملحوظ بدرجات الحرارة، وذلك لأنّ الشمس بدورها أثرت على بشرتك أيضاً. إن كنتِ تبحثين عن الحلّ المثالي للحفاظ على نعومة ونقاء بشرتك خلال هذه الفترة من دون أشب ولا أي علامات نشاف أخرى، فقد حضّرنا لكِ مجموعة من الكريمات المرطّبة الفاخرة التي ستجعل ملمس بشرة جسمك فائقة النعومة.

Velvet Nourishing Body Cream with Saffron Flowers – Sisley

يأتي هذا الكريم المخملي المغذي للجسم من Sisley بتركيبة ملطفة للغاية ، مجددة ، مغذية ومرطبة للبشرة الجافة. يلطف على الفور بفضل زهرة الزعفران ومستخلصات Harpagophytum ؛ يحمي البشرة ويجددها بزبدة الشيا الغنية التي لها خصائص تجديد لا تضاهى.

Ressource Anti-Stress Soothing Moisturizing Lotion – Givenchy Beauty

يعتبر هذا الكريم من الخطوات الأساسية في روتين العناية بالبشرة، لأنه غني بخلاصة عرق السوس. يهدئ البشرة وينقيها، كما يغلف قوامه المنعش والخفيف الوزن البشرة في حمام رطب. تحضّري لرائحته الرقيقة والساحرة.

WASO Clear Mega-Hydrating Moisturizer – Shiseido

كريم الترطيب WASO Clear Mega من Shiseido هو تركيبة ترطيب مكثفة تم تطويرها خصيصًا لتعزيز البشرة صحية ومشرقة. مستوحى من المطبخ الياباني التقليدي ، يستخدم المرطب الصافي تقنيات حصرية تم الحصول عليها من خلال أحدث أبحاث Shiseido. ستتلقى بشرتك جرعة صحية من الرطوبة وستبدو ناعمة وأكثر صحة.

Moisturizing Cream – La Mer

لم تفشل العلامة الفاخرة La Mer في مفاجأتنا يوماً، فهذا الكريم الناعم المرطب من La Mer هو عنصر أساسي فاخر يمنح البشرة إشراقة وتجديدًا ، مما يوفر ملمسًا جديدًا مرنًا. يتغلغل بعمق لتجديد الرطوبة ولتقوية البشرة. مع الاستخدام المنتظم ، ستبدو البشرة نضرة ومتجددة وحيوية.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم