Search
Close this search box.

مجموعة Saint Laurent لخريف وشتاء 2023… ما بين الأسلوب الـ Androgynous والأنثوي

لدى Saint Laurent ، كان الأمر واضحًا للغاية على الفور: كان فاكاريلو يبني على الصور الظلية المخففة بشكل كبير التي ظهرت في مجموعاته النسائية مؤخرًا ، واكتمل تحولها إلى ملابس رجالية. قال: “أريدهم حقًا أن يكونوا شخصًا واحدًا تقريبًا”. “لذلك يمكن أن تكون النساء هم الرجال ، ويمكن أن يكون الرجال هم النساء. لا فرق. أريد المزيد والمزيد لوضعهم في نفس المستوى. لا تمييز.”

بينما كان الجمهور يتكئ على مأدبة دائرية ، يحتسي الشمبانيا في محيط مركز البيج – كان هذا كثيرًا تقريبًا توم فورد لانحطاط عصر سان لوران – كان من الواضح بنفس القدر أن فاكاريلو كان يتحدث عن فكرته حول ما حدث الأناقة تعني لأناس من جيله. من الناحية المادية ، يُترجم ذلك إلى معاطف داكنة ورأسية وضيقة ؛ جلد أسود ومخمل. أعناق مقيدة بشكل مبالغ فيه في أقواس مزدهرة أو أعناق قمع غارقة ؛ السترات الرائعة والمصممة خصيصًا للسترات المدخنة ، والقمصان العلوية ذات القبعة المخبأة والقمصان الحريرية ذات القلنسوة الأمامية التي تكشف عن الصدر والتي تغرق في الكمربوند الملفوف.

في حين أن ما كان من أجلها تم اختياره بشكل رائد من قبل إيف سان لوران في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، فقد عكس فاكاريلو الآن العملية في عشرينيات القرن العشرين. بالطبع ، تقدم رموز المنزل هدايا لا حصر لها للعب بها على مقياس الملابس الرجالية: أحذية ذات كعب عالٍ براءة اختراع ، وتكييفات من بلوزة شيفون شفافة بفيونكة ، ولمحة من غطاء الرأس المغطاة بشمال إفريقيا. لقد فعل فاكاريلو كل ذلك بثقة وقناعة خاصة به.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46820