Search
Close this search box.

Piaget تطلق الفصل الثالث والأخير من مجموعة مجوهرات Solstice بتصاميم تعبر الزمان والمكان

إن الجمال الدائم الذي يعبّر عنه الفصل الأخير في مجموعة Solstice مصمّم كي يعبر الزمان والمكان ويثير الإعجاب. إن إبداعاته غير المتماثلة والمتناغمة هي مزيج مثالي من الأساليب التقنية والحسّ الإبداعي. تذكّر الماسات بقطع ماركيز بالحركات المفاجئة لثوب إنسيابي في مجموعة ملابس فاخرة. أما تصاميم الساعات والعقود فهي تُشيد بأسلوب بياجيه اللعوب وعنايتها بالحركة والإنسيابية.  

تتلاعب هذه الإبداعات بالأحجام من أجل توليد دفقٍ من الضوء، فيما يتجلّى تألّقها عبر زوايا مختلفة وأشكال عدّة. مع تصميمه الهادف إلى المزيد من الإنسيابية والراحة القصوى، يأتي عقد Exalting Dance المتحرّك منظّماً حول زوجٍ من أحجار أكوامارين ودوّامةٍ من الماسات الحلزونية ممّا يولّد تألّقاً رائعاً.   

 يتجلّى التفنّن أيضاً في أقراط الأذن الماسية في طقم Exalting Dance الذي يجمع بين الأناقة المُطلقة والترف الجريء. يسمح نظام فريد من نوعه يتميّز بسهولة إستعمال توازي تصميمه المعقّد بإرتداء هذه الأقراط بطريقة جريئة أو خالدة. مزيّنة بماسات بقطع دائرة صغيرة ومركيز وباغيت، تمثل هذه الأقراط أنقى تعبيرٍ عن هدف بياجيه: وضع الإتقان والعناية بالتفاصيل في خدمة قطعة فنّية مصمّمة كي تصبح واحدةً مع الأذن.  

وقد أمضى فريق بياجيه المتخصّص في علم الأحجار الكريمة أشهراً من الأبحاث لصنع ساعات Blazing Swing وEverlasting Night بواسطة ماسات متباينة مع أحجار ياقوت أحمر وسافير أزرق أو زمرّد، فيما تتّسم الميناءات المرصّعة بشكل متراصف  والمصنوعة من العقيق الأسود على التوالي بتألّق استثنائي. 

مع هذا الفصل الأخير من مجموعة Solstice، دعوا طاقة هذا الإنقلاب الشمسيّ تعمّنا… إلى الأبد! 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
46700