Search
Close this search box.

مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2023-2024 تعيد إحياء حقبة التسعينيات الساحرة

تعيدنا دار Gucci ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، إلى حقبة التسعينيات الساحرة! حيث قدّم الفريق الإبداعي لدى الدار مجموعة خريف وشتاء 2023- 2024 التي جمعت ما بين الأسلوب الراقي الذي كانت تعتمده في حقبة التسعينيات وأسلوبها المعاصر اليوم. كما دمجت ما بين الجرأة والأنوثة بشكل مميز.

الجرأة كانت عنوان مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2023-2024! فقد سيطرت على المجموعة بشكل كبير الملابس بالقماش الشفاف، من القمصان إلى الفساتين وصولاً للتنانير. كما إتّسم عدد من القطع بالحبيبات البراقة والقماش اللامع. أما قماش الفرو، فكان له حضور غالب على المجموعة. فبرزت معاطف الفرو بكافة أشكالها وأحجامها، من القصيرة إلى الى الطويلة. كما أن قماش الفرو دخل ببعض التصاميم الأخرى ليزيّنها، عند الأكمام مثلاً أو على الياقة فقط.

هذا وتجسّدت الجرأة في هذه المجموعة في الألوان أيضاً. حيث سيطرت التدرّجات الصارخة التي تم تنسيقها بطرق مبتكرة، مثل الأزرق والبرتقالي، الزهري والأخضر والكثير من الألوان الأخرى.

وبالرغم من سيطرة الأسلوب الأنثوي على مجموعة Gucci، إلّا أننا رأينا الأسلوب الذكوري أيضاً في هذه المجموعة. مع البزّات بالطابع الذكوري، إضافةً إلى الفساتين الواسعة بقصة البليزر ذات الأكتاف العريضة. ومن جهة أخرى، كان للتصاميم الأوفرسايز حضور أيضاً، إن من ناحية البنطلونات أو البلايز.

أما بالنسبة لاكسسوارات مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2023-2024، فلم يقتصر قماش الفرو على الملابس فحسب، بل إنتقل إلى الأحذية أيضاً، أكان من ناحية البوتس العالي المتسم بالفرو وصولاً إلى الصنادل والأحذية المفتوحة. هذا وبرزت حقيبة الـBaguette بشكل كبير بكافة أحجامها. كما كان هناك حضور بارز للاكسسوارات المزينة باللؤلؤ، من الأقراط إلى القلادات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46684