Search
Close this search box.

جواكيت نسائية لكل المواسم

في كل موسم شتاء نبحث جميعًا عن أفضل جواكيت نسائية لأنها من القطع الأكثر أهمية لأي فتاة، والتي تزيد أناقة أي إطلالة فهي لا غنى عنها في أي خزانة، كما أنه أصبح هناك العديد من أنواع الجاكيتات النسائية المختلفة ومنها:

 جاكيت بومبر

يعد بومبر جاكيت هو الأكثر انتشاراً في السنوات الأخيرة حيث أنه يمكن استخدامه في إطلالات مختلفة مثل الأزياء الكاجوال والرياضية. يتميز هذا النوع أيضاً بالتصميم العملي، فهو يمنح إحساس مثالي من الدفء مع لمسة جمالية جذابة ويمكن تنسيقه مع البناطيل الجينز أو البناطيل الرياضية مع حذاء رياضي لمظهر أنيق وبسيط.

جاكيت جلد

لطالما كانت الجواكت الجلد النسائية من أكثر أنواع الجواكت النسائية أناقة فهي تضيف الروعة والجاذبية إلى أي إطلالة. يعتبر هذا النوع الاختيار الأنسب للإطلالات الكلاسيكية والرسمية كما يمكن أيضًا تنسيقه لإطلالة كاجوال بسيطة ليزيد من أناقتها. يمكنك ارتداء جاكيت جلد نسائي مع بوت طويل أو كعب عالي لمظهر مبهر لا مثيل له.

جاكيت جينز

هو من القطع الأساسية في خزانة أي فتاة أو امرأة لأنه يناسب جميع الفصول والإطلالات. يمكن ارتداء الجواكت الجينز النسائية على فساتين أو تيشرتات قصيرة لإطلالة صيفية رائعة أو مع بلوفر أنيق وبنطلون أسود لمظهر شتوي جذاب. تمنحك الجواكت الجينز خيارات لا نهاية لها حيث يمكن تنسيقها مع العديد من الملابس الصيفية والشتوية المختلفة.

جاكيت صوف

 تتوفر الجواكيت الصوف بأشكال وأطوال مختلفة لتتناسب مع جميع الأذواق والإطلالات لذلك فهو يعتبر أساسي في خزانة ملابس أي فتاة أو امرأة واختيار مناسب ومريح للذهاب إلى العمل، أو الجامعة، أو التسوق، أو التنزه في فصل الشتاء. يمكن تنسيق جاكيت صوف نسائي أيضاً بطرق كثيرة ومختلفة مع إطلالات متعددة حيث يمكن ارتدائه مع جميع ستايلات البنطلونات الجينز والتيشرتات بألوانها المختلفة مع حذاء رياضي للحصول على مظهر مريح ومميز.

 معطف نسائي

 تعتبر المعاطف النسائية قطعة أساسية لدى أي امرأة وتتوفر أنواع المعاطف النسائية بالعديد من الأشكال والخامات وتتميز بمظهرها الأنيق والفخم. إذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة شتوية أنيقة وجذابة تواكب آخر صيحات الموضة، قومي بارتداء معطف بلون مختلف فوق بنطلون وتي شيرت أو بلوفر بألوان متناسقة وبوت لمظهر أنيق ومثالي.

سويت شيرت 

 هذا النوع من الجواكت يعتبر الأكثر راحة، يمكنك ارتداء سويت شيرت شتوي أثناء الاسترخاء في المنزل أو للتسوق وقضاء المشاوير اليومية. يعد الإختيار الأول في قائمة الإطلالات الكاجوال المريحة ويتميز بالألوان والطبعات المتعددة كما أنه يتناسب مع الكثير من انواع البناطيل مثل الجينز والبناطيل الرياضية.

جاكيت منفوخ (البفر جاكيت)

 هو قطعة أساسية في الشتاء و خاصًة إذا كنتِ تعيشين في منطقة باردة. يعد نوع جاكيت منفوخ نسائي الأفضل والأكثر عملية في الأجواء الباردة لما يوفره من دفء. الجاكيت المنفوخ ( البفر جاكيت) هو الاختيار الأنسب للأيام شديدة البرودة كما أنه يتناسب مع جميع الإطلالات و يمكن تنسيقه بطرق كثيرة و مختلفة.

بليزر نسائي

 يعد جاكيت بليزر نسائي أول الخيارات في الإطلالات الرسمية حيث أنه متوفر بألوان و أطوال مختلفة ليمنحك مظهر رسمي وفخم لاجتماعات العمل والمناسبات الرسمية، وهذا لا يعني أنه يمكن تنسيقه بطريقة أخرى ليناسب مظهرك الكاجوال الأنيق، فقط قومي بتنسيقه مع بنطلون جينز بوي فريند وحذاء رياضي كاجوال أنيق للحصول على مظهر شبابي رائع في العطلة الأسبوعية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

مجبوس اماراتي

لائحة بالأطباق والمأكولات الأكثر طلباً في دبي.. من المطبخ الإماراتي إلى اللبناني

تشهد دبي تطوراً ونمواً مستمراً في صناعة المأكولات والأطعمة اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق باختلاف ثقافاتهم، وفي ظل تعدّد المطاعم وتنوعها اخترنا لك مجموعة من

المزيد>>
46637