إليك أفضل المستحضرات لحواجب طبيعية

تعد الحواجب من أساسيات الوجه، وهي من تعطيه الشكل الرائع والطفولي، وتجعل المكياج في أفضل صورة، لذلك ترغب جميع النساء بالحصول على حواجب مثاليَّة، خاصة أنَّ الحاجبين يشكلان جزءاً أساسياً ورئيساً في المكياج وحتى من دون مكياج، وفي السنوات الأخيرة والموضة البارزة هي الحواجب السميكة، ومن أجل حصول الفتيات على أفضل شكل حاجب لابد من استخدامهم العديد من مستحضرات التجميل المختلفة والمتنوعة.

فتكثيف الحواجب بواسطة تعبئتها بالآيشادو أو القلم المحدّد، بات وسيلة شائعة. أما اليوم، فيمكنكِ اختيار أقلام محددّة مزدوجة الوظيفة والتصميم للحصول على نتيجة فّعالة أكثر. اذ أنه باستطاعة الحاجبين تغيير وجهك و إطلالتك بالكامل.

هناك العديد من الخيارات التي تسمح لك برسم حاجبيك بإتقان كالجل و المراهم و الأقلام. ومن بين مختلف المنتجات الجمالية التي تساعدكِ في الحصول على حواجب عريضة وممتلئة، قد تكون أقلام الحواجب من أكثر المستحضرات إستخداماً، إذ تعطي نتائج فورية، مُرضية وفعّالة. فرسم الحواجب بواسطة الأقلام المخصّصة لها هي من بين الخطوات السهلة والسريعة، لجعل الشعيرات تبدو أكثر كثافة.

فإذا كنت لا زلت تبحثين عن الحل المثالي للحصول على حواجب جميلة فقد اختبرنا لكِ افضل أقلام الحواجب من المنتجات الأكثر ثباتاً التي ستمكنك من حل جميع المشاكل التي تعانين منها عند تحديد حاجبيك.

1- قلم حواجب ديور DIOR Diorshow Brow Styler Ultra-Fine Precision Brow Pencil

من بين افضل أقلام حواجب، تجدين منتج ديور الذي يأتي بـ6 ألوان مختلفة، ليتماشى مع مختلف ألوان البشرة والشعيرات. يساعد هذا المنتج في رسم الحواجب بكلّ دقّة وسهولة، ليجعلها تبدو كثيفة وعريضة بشكلٍ طبيعي. 

2. أفضل حل لتجنب التلطخ: Anastasia Beverly Hills Brow Wiz

تركيبة هذا المنتج مقاومة للتلطخ كما أن القلم رفيع للغاية و يتميز برأس مشطوب مما يسمح برسم الحواجب بغاية السهولة. متوفر في 10 درجات لونية رائعة تملئ كل الفراغات و تدوم طوال اليوم.

3. أفضل قلم حواجب مضاد للماء: Fenty Beauty Brow MVP Ultra Fine Brow Pencil & Styler

العناية بالبشرة حواجب شعر مكياج حاجبين تكثيف الحواجب خلطات طبيعية تقنيات تجميل

يتوفر هذا القلم ب 14 لون مختلف لذا من السهل العثور على الدرجة المطابقة كلياً للون حاجبيك ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن التركيبة الكريمية المقاومة للتلطخ مضادة تماماً للماء ، لذا لا داعي للقلق أثناء السباحة أو المشي تحت المطر أو التعرق.

بالإضافة إلى ذلك، هو مرفق بفرشاة مدمجةً على شكل مجداف لتمشيط الحاجبين وتحديدهما مع التخلّص من الكمية الفائضة وتصحيح أي أخطاء.
يتميز هذا القلم برأسين: الأول قلم لرسم الحواجب و الثاني فرشاة لتسهيل دمج اللون المرسوم مع حاجبيك و تصفيفهما.

4.أفضل قلم حواجب للمبتدئين: Benefit Cosmetics Goof Proof Brow Pencil

العناية بالبشرة حواجب شعر مكياج حاجبين تكثيف الحواجب خلطات طبيعية تقنيات تجميل

قلم الحواجب هذا رائع للمبتدئين فإن تركيبته الملساء المقاومة للتلطخ تنساب كالحرير على حاجبيك.
يتوفر هذا القلم في 12 لونًا و بفضل القلم ذو الرأس المشطوب و الفرشاة الملحقة به سيتم ملأ كل الفراغات في حاجبيك و رسم الشكل المطلوب بغاية الدقة و تعزيز مظهر حاجبيك. 

يضمّ قلم حواجب بينيفيت قلماً شمعياً مقاوماً للماء يتّسم بالثبات لمدة 18 ساعة، وبودرة سائبة لملء فراغات الحواجب مع أداة تطبيق. 

5.أفضل قلم حواجب متعدد الاستخدامات: Charlotte Tilbury Brow Lift Eyebrow Pencil

يتميز برأسين أولهما قلم ذو تركيبة كريمية تدوم طويلاً و تملئ الفراغات بالكامل و الآخر فرشاة لتسهيل تصفيف الحواجب ، لكن المفاجأة الأكبر هي الهايلايتر الموجود في منتصف هذا القلم، ما عليك إلا شد القلم من المنتصف لوضع القليل من الهايلايتر تحت حاجبيك لتحصلي على نتيجة محددة و متقنة.

6.أفضل قلم حواجب للحواجب الرفيعة: Urban Decay Brow Blade Ink + Stain Eyebrow Pencil

العناية بالبشرة حواجب شعر مكياج حاجبين تكثيف الحواجب خلطات طبيعية تقنيات تجميل

يتكون هذا القلم من رأسين أحدهما قلم مقاوم للماء و الآخر عبارة عن ريشة تسمح بتطبيق تاتو مؤقت للحواجب يدوم لبعضة أيام وتسمح بالتظليل وملء أي فراغ و بالتالي إعطائك نتيجة شبيهة بالمايكروبلندنج دون التسبب بأي ألم. يمكنكِ استعمال القلم لوحده أو القلم مع الريشة سوياً للحصول على نتيجة فعّالة كالمحترفات.

7.أفضل قلم حواجب لرسم مثالي: Hourglass Arch Brow Sculpting Pencil

يتميز رأس هذا القلم بشكل مثلث يسمح لك برسم خطوط سميكة أو رفيعة حسب الرغبة ، لكن تصميم رأسه المميز ليس الميزة الوحيدة في هذا المنتج فإن تركيبته الانسيابية مكونة من خليط من البودرة و القلم و الشمع بحيث تبدو الحواجب أكثر امتلاءً وجرأة فور رسمهما.

8.أفضل قلم حواجب لتحديد مثالي: Christian Louboutin Brow Definer

تنساب هذه التركيبة السلسة بسهولة شديدة لتمنحك إطلالة مات غير لامعة بقمة الطبيعية.

يمكنك تحديد حاجبيك بكامل الدقة باستخدام هذا القلم الرفيع و وضع عدة طبقات حسب الرغبة للحصول على الإطلالة المطلوبة كما أنه باستطاعتك تصفيف رموشك باستخدام الفرشاة المرفقة مع القلم.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم