Search
Close this search box.

Chanel تطلق كريم N°1 De Chanel الجديد المجدِّد لحيويّة البشرة

إستفادت Chanel من قدرة الكاميليا الحمراء على الصمود والمقاومة وعكست ذلك على مستحضر جديد للعناية بالبشرة: كريم مجدد للحيوية غني N°1 De Chanel. لأول مرة، طور مركز Chanel Research مستحضر مضاد لعلامات التقدم في سن البشرة غني بسيراميد الكاميليا، الذي يتم إنتاجه من خلال عملية طبيعية 100%. السيراميد هي دهون توجد بشكل طبيعي في البشرة. تلعب دور حيوي في الحفاظ على صحتها وحمايتها من الإعتداءات الخارجية. يمكن تشبيهها بنوع من الأسمنت الطبيعي لأن دهون السيراميد تضفي حاجز على البشرة يحافظ على رطوبتها عن طريق منع فقدان الماء المفرط. بمرور الوقت، تقل كميتها وجودتها، وهي ظاهرة تزيد عندما تتعرض البشرة للطقس البارد. مما ينتج عنه جفاف البشرة وإحمرارها. عندما تفقد البشرة رطوبتها، تظهر التجاعيد بشكل بارز.

لمقاومة هذه الظاهرة، أضافت Chanel مستحضر جديد إلى روتين الجمال الشامل والمضاد لعلامات التقدم في السن من خلال نهج بيئي مسؤول لروتين الجمال المرتبط بمجموعة N°1 De Chanel. الكريم المجدد للحيوية الغني بالكاميليا الحمراء هو رفيقك الجديد لمكافحة علامات التقدم في سن البشرة والآثار الضارة للطقس البارد بسهولة.

تم إختباره بواسطة نساء في كندا في ظل ظروف الإستخدام الحقيقي، أثبت الكريم المجدد للحيوية الغني N°1 De Chanel أنه فعال في معالجة مشاكل الشتاء الأساسية، بالإضافة إلى علامات التقدم في سن البشرة.

في قلب الكريم المجدد للحيوية الغني N°1 De Chanel، تعمل خلاصة الكاميليا الحمراء على المرحلة الأولى من تقدم سن البشرة من خلال تعزيز حيوية خلايا البشرة. تتغذى البشرة بشكل واضح، وتتم حمايتها من الطقس البارد بواسطة سيراميد الكاميليا ومستخلص الخميرة، المشتق من جنس بيكيا، الموجود في بكتيريا الكاميليا. يعمل المكونان معاً لتقوية وظيفة الحاجز الواقي، أما زيت الكاميليا، فيساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46565