Search
Close this search box.

Armani Privé تكشف عن عطر Santal Dān Shā الشاعري المبهر

تكشف Armani Privé عن عطر Santal Dān Shā. يستحضر هذا العطر الشاعري والمتألق السكون المُبهج للقصور الإمبراطوريّة الصينيّة وحدائقها المُبهرة.

تفوح هذه التركيبة بإنتعاش ورقّة نسمات صيفيّة عطِرة وقت الغروب، وهي مُستلهمة من الأشجار والنباتات العطريّة في تلك الحدائق، ومن الإنتعاش الهادئ لبحيراتها. تنعكس أجواء الهدوء هذه في نفحات خشب الصندل، ومن هذا المكوّن إستُمدّ إسم Santal Dān Shā المميّز، بما أنّ لون السنابار الأحمر القاني الغني الذي يُميّزه يُعرف في الصين بإسم dān shā.

تحمل تركيبة عطر Santal Dān Shā توقيع خبير صناعة العطور فابريس بيليغران (من شركة Firmenich)، وتفوح مقدّمتها بالنفحات العصارية المنعشة والمتألقة لقلب البرغموت من إقليم كالابريا الإيطالي، مع النسمات الدافئة لقلب الهال التابلي من غواتيمالا، ولمسة شذا أوراق زهر البنفسج.

يُطلّ عطر Santal Dān Shā في قارورة Armani Privé Les Eaux المربّعة، الشهيرة والمميّزة، بأناقتها الكلاسيكية، يعلوها الغطاء الأسود اللامع المطليّ باللك. ويتّخذ السائل العطريّ لونًا بنيًا مائلًا إلى الأحمر، يذكّر بلون خشب الصندل، ويُمكن رؤيته بوضوح داخل القارورة الزجاجية الشفافة. كما يرمز لون العطر الجذّاب نصف الشفّاف إلى الخشب الأحمر الزاهي المطليّ باللك الذي يميّز أسلوب بناء القصور الصينيّة. أمّا إسم العطر فيبرز بحروف سوداء على اللوحة الذهبيّة اللامعة التي تزيّن القارورة. 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46558