Search
Close this search box.

عالجي علامات التقدّم في السن وتمتعي ببشرة مشرقة مع سيروم Capture Totale الجديد من Dior

أطلقت علامة ديور سيروم Capture Totale الجديد للعناية بالبشرة، والمنشطّ بمستخلص زهرة الـLongoza المخمرة، وزهرة سوسن توسكانا. يساعد هذا السيروم على علاج علامات التقدّم في السن وبالتالي تصبح البشرة أكثر تماسكاً، وإشراقة.

تمّ إثبات فعاليته سيروم Capture Totale الجديد بمساعدة بروتوكول إختبار عالمي، غير مسبوق في عالم مستحضرات العناية بالبشرة. فيناسب هذا السيروم كل الفئات العمرية، وكافة أنواع البشرة وألوانها. كذلك، طوّرت Dior، من أجل هذا السيروم، منصّة إختبار سبّاقة، مجهّزة بتقنيات ثورية قادرة على الإرتقاء بالشموليّة. فتثبت هذه المقاربة الفريدة فوائد خلية واحدة، على كل أنواع البشرة. إن الخلايا الجذعية، سواء كانت ألفا أو بيتا، هي خلايا عالمية، وبالتالي ما يؤثّر عليها يؤثّر على كل أنواع البشرات. فمن خلال العمل على المصدر، يستهدف السيروم عدداً كبيراً من أنواع البشرة، من جميع الأعمار والجنسيات.  فقد تم إختبار السيروم على أكثر من 600 شخص في الولايات المتحدة، أوروبا والصين على :

  • ألوان البشرة، 110 لوناً مختلفاً 
  • كل الأجناس
  • أنواع البشرة حتى أكثرها حساسيةً 
  • الأعمار من 18 إلى 70 عاماً

بعد 4 ساعات من وضع المستحضر، يخفّ مظهر التجاعيد وتصبح البشرة ملساء بشكل ملحوظ. وبعد 7 أيام من إستخدام السيروم، يُضاعف تماسك البشرة. كما يدوم مفعوله إلى قرابة الـ30 يوماً.

أعادت الدار إبتكار تصميم السيروم بشكل تام، فقامت بتحويله إلى قطعة مرغوبة على كل المستويات. تتزّين القارورة الأنيقة ذات التصميم الإنسيابي بغطاء مثلّث الشكل يحمل ختم ألفا، الذي يشكّل على التوالي رمز التماسك المتجدد وشعار الشباب الأصلي. قد تم صنع هذه القارورة في  فرنسا، من 20% من الزجاج المعاد تدويره، لحدّ أدنى من التأثير الكربوني.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46538