Search
Close this search box.

مجموعة Dolce and Gabbana لخريف وشتاء ٢٠٢٣ … ما بين الرقي والأنوثة والجرأة

يستمر التزام دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا بتشجيع المواهب الإبداعية الشابة من خلال مشروع خاص يدعم المصمم الياباني تومو كويزومي.
اختيارات الألوان الزاهية ، ودراسة دقيقة للأحجام ، ومسرحية الأشكال ، وتفاصيل الملابس ، والاهتمام بإيجابية الجسم ، وفكرة غير تقليدية للإغراء الأنثوي – جميع الموضوعات المتكررة في الإنتاج الفني لتومو كويزومي – جذبت انتباه دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا منذ أعمال المصمم الأولى .
تظهر مجموعة Tomo Koizumi الجديدة لخريف / شتاء 2023-24 لأول مرة في 26 فبراير ، ضمن التقويم الرسمي لأسبوع الموضة في ميلانو ، مع عرض أزياء مدعوم من Dolce & Gabbana داخل مساحاتها في Via Broggi 23 في ميلانو.
المجموعة
يقدم Tomo Koizumi المجموعة الجديدة ببضع كلمات بسيطة تذوق الامتنان: “لا تنس إحضار الزهور”. كما أن باقة الأزهار هي الهدية المثالية لشكر صديق على دعوة ، كذلك فساتين تومو التي يجلبها كتكريم لدولتشي آند غابانا وميلانو والعالم.
عند إنشاء المجموعة الجديدة ، استوحى Tomo الإلهام من أرشيف Dolce & Gabbana من خلال تتبع وإعادة قراءة بعض العناصر الأكثر تمثيلاً للإنتاج الإبداعي للعلامة التجارية: من المشدات التقليدية إلى الفساتين السوداء الصغيرة الشهيرة ، كل شيء هو احتفال بالحرفية ، التفاني في أدق التفاصيل وشغف الملابس.
لهذه المناسبة ، لم تزود Dolce & Gabbana Tomo بالمواد الخام والإكسسوارات فحسب ، بل قدمت أيضًا الدعم والاستشارات الفنية. غامر المصمم في اتجاه جديد في تصميم وإنشاء فساتينه: الأشكال والأحجام النموذجية لهوية Tomo تجد بُعدًا جديدًا “معزَّزًا” من خلال الإدخال الماهر للعناصر التي شكلت هوية Dolce & Gabbana. الزهور المصنوعة يدويًا والمطبوعات المميزة ، والأنسجة التي لا لبس فيها والمواد الأرشيفية الحوار بسلاسة مع سمة تومو الأسلوبية الرئيسية ، الكشكشة ، التي جعلته مشهورًا في جميع أنحاء العالم.
“هذه هي المرة الأولى منذ ثلاث سنوات ونصف لتقديم مجموعتي على المسرح العالمي. مع مجموعة “العودة” هذه ، يسعدنا أن نجلب مرة أخرى المتعة والجمال الملون للعالم. لقد تطورت مع ne

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46530

مجلة ليالينا