Search
Close this search box.

الإحساس الإيطالي المرهف يتغلغل في مجموعة Tod’s لخريف وشتاء ٢٠٢٣

تقدّم تودز Tod’s أناقة راقية ومعاصرة لخريف وشتاء 2023. مجموعة ذات هوية بطابع قوي تجمع الخطوط النظيفة ونعومة المواد ثمينة مع الجودة العالية للحرفيّة التقليدية.

والتر شيابوني Walter Chiapponi، المدير الإبداعي لدى تودز Tod’s، يقترح مجموعة أساسية وحديثة من قطع أيقونية قيّمة. تضم المجموعة معطف peacoat بأزرار الحصى pebbles الأيقونية المغطاة بالجلد من تودز Tod’s، وسترة parka بتفاصيل الكوتور الراقي. تتضمن أيضاً سترات bomber القصيرة الضيقة الخصر من جلد النابا أو محبوكة بتفاصيل من الفرو، وسترات مبطنة من القماش أو الجلد، بأشكال أنيقة. كما وتتضمن البدلات الرجالية، المُقلّمة أيضًا، حيث تفقد السترة بأكتافها البارزة طيات الصدر ويتم ارتداؤها بقمصان منسقة. وتبرز المعاطف الضخمة، الناعمة، الكبيرة الحجم التي تلامس الأرض. الملابس المحبوكة أنثوية بامتياز، وقميص البولو ذات السحاب تم تزيينها بتفاصيل جلدية، والفستان المحبوك حسي يلف الجسم برهافة. الأقمشة حصرية وطبيعية بالكامل: يتم الجمع بين صوف وأنواع قطن الملابس الرياضية مع أنعم وأثمن أنواع الجلود، ويتم معالجتها خصيصاً بطريقة حرفيّة عالية. وتبقى لوحة الألوان دافئة بتدرجات ألوان الجمل والبني والقشدي، لتنتهي باللونين الأسود والأبيض.

الإكسسوارات

تروي الأحذية قصة الحرفيّة الإيطالية التقليدية، جلود تمّت معالجتها بعناية، صقلها بدقة، وجعلها لامعة بأناقة.
تمّ إثراء حذاء الموكاسين moccasin والأحذية الرجالية لتتألق بتفاصيل منسوجة أو إبزيم T Timeless .
يضفي الكعب العالي high heel مظهرًا أنثويًا إنما أساسيًا في نفس الوقت، الامر الذي يُعزز من الجودة العالية لتفاصيل الجلد والسرج.
يتمّ تقديم الـBallerina Bubble من النعل، وقد أصبحت حصاتها pebbles التقليدية عملاقة، بجلود ذات تشطيبات مختلفة والـ shearling، مع أربطة على الكاحل.
إعادة ابتكار حذاء الكاحل دبليو جي W.G.، رمز تاريخي أيقوني للعلامة التجارية، بأربطة ونعل مرصّع بالحصى pebble sole لموسم الشتاء من الجلد الناعم المصقول.
تواصل الحقائب حكاية الجودة والحرفيّة وتجدد تقاليدها في أناقة مميزة لا يحدها زمن.
تمّ تشكيل حقيبة T Case الناعمة الملمس ذات الخطوط الهندسية بعناية. حقيبة Di Bag الأيقونية، التي لطالما كانت جزءًا من تراث تودزTod’s ، حقيبة مفككة مصنوعة من أجود أنواع الجلود وأنعمها، يتمّ إغلاقها برباط من الأعلى، وتتميز بحزام كتف من الجلد المنسوج الغنيّ.
حقيبة T Timeless messenger تأتي في إصدار صغير الحجم، كما أن إكسسوار T يتضمن أنابيب معدنية وتطعيمات جلدية لإضفاء مظهرٍ راقٍ فريد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46499