Search
Close this search box.

أفكار الجمال والرقيّ تعود في مجموعة Prada لخريف وشتاء 2023

تعيد مجموعة خريف / شتاء 2023 من تصميم Miuccia Prada و Raf Simons إعادة تصور أفكار الجمال وإعادة النظر فيها واكتشافها في نهاية المطاف. الجمال هنا لا يتحدد بالجمال ، بل بالعمل – الملابس هي علامات وتمثيل لجمال العناية والحب والواقع.

من خلال إصلاح الهدف ، تُمنح أهمية للملابس التي تعبر عن هذه القيم الأساسية. الزي الرسمي هو تمثيل خاص بالرعاية والمسؤولية ، تم تغييره باستخدام اللغة الجمالية لملابس السهرة. أصبحت فساتين الزفاف ، ورموز الحب ، ملابس يومية ، واقترحت تنانيرها بالسترات كنزة كشكل جديد من اللباس اليومي. يعطي هذا التبادل ، بين فكرة الملابس اليومية والمناسبات ، المألوف والاستثنائي ، أهمية مختلفة لكليهما.

حماية الجسم من خلال الملابس توحي بالقلق ، والحماية. أحجام الشرنقة تعيد تشكيل الملابس الخارجية الكلاسيكية المصممة حسب الطلب ، المقترحة من خزانة الملابس الرجالية ؛ حماية أسفل الحشو ، وارتفاع درجات الحرارة. تستلهم قطع الجلد والجلد المدبوغ من الملابس الواقية. الزهور ، رموز المودة ، تستحضر في نفس الوقت حرفة الموضة ، وهي لفتة أخرى من العناية.

تمتد فكرة التحول إلى مساحة Deposito of the Fondazione Prada ، حيث السقف المتحرك – تكرار لديكور عرض الملابس الرجالية لشهر يناير – أبعاد إعادة الهندسة ، بدلاً من تضخيم وتقليل الغرفة. تكشف هذه العملية عن الزخرفة الزهرية ، التي كانت مخبأة سابقًا في الشكل الصناعي – وحفز الكشف عنها إعادة نظر أخرى في كل من المساحة والأشكال التي تتحرك داخلها ، وجهة نظر جديدة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
46466