Search
Close this search box.

أفكار الجمال والرقيّ تعود في مجموعة Prada لخريف وشتاء 2023

تعيد مجموعة خريف / شتاء 2023 من تصميم Miuccia Prada و Raf Simons إعادة تصور أفكار الجمال وإعادة النظر فيها واكتشافها في نهاية المطاف. الجمال هنا لا يتحدد بالجمال ، بل بالعمل – الملابس هي علامات وتمثيل لجمال العناية والحب والواقع.

من خلال إصلاح الهدف ، تُمنح أهمية للملابس التي تعبر عن هذه القيم الأساسية. الزي الرسمي هو تمثيل خاص بالرعاية والمسؤولية ، تم تغييره باستخدام اللغة الجمالية لملابس السهرة. أصبحت فساتين الزفاف ، ورموز الحب ، ملابس يومية ، واقترحت تنانيرها بالسترات كنزة كشكل جديد من اللباس اليومي. يعطي هذا التبادل ، بين فكرة الملابس اليومية والمناسبات ، المألوف والاستثنائي ، أهمية مختلفة لكليهما.

حماية الجسم من خلال الملابس توحي بالقلق ، والحماية. أحجام الشرنقة تعيد تشكيل الملابس الخارجية الكلاسيكية المصممة حسب الطلب ، المقترحة من خزانة الملابس الرجالية ؛ حماية أسفل الحشو ، وارتفاع درجات الحرارة. تستلهم قطع الجلد والجلد المدبوغ من الملابس الواقية. الزهور ، رموز المودة ، تستحضر في نفس الوقت حرفة الموضة ، وهي لفتة أخرى من العناية.

تمتد فكرة التحول إلى مساحة Deposito of the Fondazione Prada ، حيث السقف المتحرك – تكرار لديكور عرض الملابس الرجالية لشهر يناير – أبعاد إعادة الهندسة ، بدلاً من تضخيم وتقليل الغرفة. تكشف هذه العملية عن الزخرفة الزهرية ، التي كانت مخبأة سابقًا في الشكل الصناعي – وحفز الكشف عنها إعادة نظر أخرى في كل من المساحة والأشكال التي تتحرك داخلها ، وجهة نظر جديدة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46466