Search
Close this search box.

Guerlain تقدّم رحلة مذهلة عبر الفن والعطور في معرض الشرق الأوسط الرائد للفنون، Art Dubai 2023

لمناسبة الذكرى الـ 170 لقارورة النحل، تقدّم Guerlain رحلة مذهلة عبر الفن والعطور في معرض الشرق الأوسط الرائد للفنون، آرت دبي 2023.

“منذ أن وجدت، Guerlain تعمل جاهدة على تطوير علاقات حميمة مع الفنانين المعاصرين للدار. يُعد العام 2023 عامًا مميزاً تحتفل فيه دار جيرلان House of Guerlain بالذكرى الـ 170 لقارورة النحل Bee Bottle ، وللمناسبة تؤكد التزامها بالجمال والإبداع وحماية التنوع البيولوجي “.

تقدّم Guerlain رحلة إستكشافيّة لعالم فريدٍ من العطور والفن، تبرز جوانبه قارورة النحل Bee Bottle ، توقيع دار جيرلان House of Guerlain التي يرتقي بها الفنانون المعاصرون والحديثون إبداعاً وتميزاً.

من خلال مشروع”Dear Eugénie”، تمّت إعادة التفسير لقارورة النحل Bee Bottle بعدسات العديد من المصورات العالميات، تعرض خلالها كلٌ منهن عالمها الفريد وتسافر به في رحلة تصويرية فنيّة عبر الزمن لإبراز معالم الجمال الغير مرئي.

في قلب المعرض، تقدّم Guerlain بفخر تحفتين فنيتين رائعتين: Guerlain X Maison Matisse و Guerlain X Yves Klein Archives.

كما وتدعوكم Guerlain لإستكشاف مجموعة فريدة من قطع العطور الإستثنائية الأكثر طلبًا وتميزاً والتي تجمع بين جذور دار Guerlain العريقة الفاخرة وثقافتها المتأصلة وفنها المميز وحرفها الرائعة: Jon One و Tarek Benaoum و Li Hongbo إضافة إلى الكشف الحصري عن التعاون المميز مع مصممة المجوهرات Nadine Kanso والمقيمة في دبي.

تكشف Guerlain أيضاً عن إبداع رقمي فريد من نوعه نشرته الدار وقام بتفسيره كونستانس ڤاليرو Constance Valero؛عمل فنيّ تفاعلي مقدماً بتقنية الواقع المعزز يجسد التنسيق المبهر للنحل.

BEE ART BY GUERLAIN بالتعاون مع ARTISTS FOR LIFE منذ العام 1828.

قوموا بزيارة جيرلان في معرض آرت دبي من 1 إلى 5 مارس 2023.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46363