Search
Close this search box.

مجموعة B.Zero1 الفخمة من Bvlgari أشبه بثورة لتحقيق الأحلام والإحتفال بالمستقبل

تشتهر دار Bvlgari بالحرفية والجودة المتفردة بتصميم المجوهرات الراقية والفاخرة. وبشكل عام، منذ تأسيس الدار الإيطالية عام 1884 حتى هذا اليوم، كان لكل مجموعة لمستها الخاطفة للأنفاس الخاصة – من حيث التصميم والشكل والأحجار المستخدمة أيضًا.

وكل هذا يشمل مجموعة B.Zero1 التي أطلقت لأول مرة عام 1999، ولا تزال اليوم من أبرز تصاميم الدار التي نحبها جميعنا والتي تجمع بين لمسة الفخامة المطلقة للدار واللمسة العصرية المرحة والمواكبة لأحدث صيحات المجوهرات الخالدة.

تم إطلاق هذه المجموعة الأيقونية للإحتفال بالمستقبل والترحيب بالألفية الجديدة، وتعكس القوة الكامنة وراء كل بداية جديدة حتى من خلال إسمها. يرمز الحرف “B” إلى “Bvlgari”، وكلمة Zero” للألفية الجديدة، والرقم “1” لبدايات جديدة لا منتهية.

وترجمت هذه المعاني في التصميم الرمزي لهذه الأيقونة: فحلقاتها اللولبية اللامتناهية هي تذكير بأن هناك دائماً لحظة مناسبة لشق الطريق، لأنه وراء كل منعطف فرصة جديدة و”فصل أول” ينتظر فقط من يكتبه.

1

إنجازات صغيرة أو كبيرة، للعالم بأسره أو لفرد واحد، إكتشافات تغيرت، أهداف طال إنتظارها، ثورات تفتح الأبصار، أرقام قياسية شخصية جديدة، وأشياء أخرى كثيرة: عمل جديد، علاقة أو صداقة جديدة، رحلات ملهمة.. مجوهرات “B.Zero1” صنعت للإحتفال باللحظة، ولتخبر كل واحد منا بضرورة أن ننغمس بقوة في أنفسنا وأن نضفي إلى حياتنا طعم جديد مليء بالتناغم والإنسجام.

1

في كل سنة، تثبت “B.Zero1” أنها تصاميم مجوهرات تناسب الأشخاص الذين يعيشون الحياة وفقاً لشروطهم الخاصة، والذين يمتلكون الشجاعة لمواجهة التحديات والظروف، ولتحقيق أهدافهم الصغيرة والكبيرة بعزيمة وجرأة وشغف.

ولدت المجموعة من رحم الطموح الشجاع لإحداث ثورة في الرموز الجمالية لعالم تصميم المجوهرات من خلال الإبداع والخيال. بإختصار، “B.Zero1” تقف إلى جانب كل من يجرؤ على الحلم، ويفعل كل شيء لتحويل الحلم إلى حقيقة واقع حياتهم.

أشكال وألوان B.Zero1 المنوعة

1

لتناسب جميع الأذواق والشخصيات، أطلقت مجموعة “B.Zero1” العشرات من التصاميم المختلفة التي يمكن إعتمادها لوحدها أو بأسلوب التكديس مع بعضها البعض. وتحتوي على مواد متنوعة من الذهب الأصفر والأبيض إلى الوردي، ومنها المزين بأحجار الألماس الأبيض أو لمسة اللون الأسود التي تكمل جمال التصاميم المستوحاة من مبنى الكولوسيوم الشهير – المدرج الروماني العملاق في وسط مدينة روما الإيطالية. وبالطبع، لا يمكننا نسيان إسم العلامة المحفور على كل قطعة. الإضافة التي تميزها عن المجموعات الأخرى من “Bvlgari”.

1

كل هذه التفاصيل تمنح تصاميم المجموعة شكلها الخالد – فهي مجموعة قديمة ولدت بطريقة متحضرة سابقة لعصرها بكثير.

ومن الجدير بالذكر أنها من أقرب المجموعات إلى قلوب مشاهير العالم والمشاهير العرب أيضاً، وتصاميمها تقع ضمن المجوهرات اليومية التي تكمل إطلالاتهم بأسلوبها الأيقوني الفريد. كل تلك الأسباب جعلتها من أروع المجوهرات التي يلجأ إليها الجميع؛ كونها تناسب أذواق الجميع بدون إستثناء. ولأنها أيقونية، لا بد من أن نرى من هذه المجموعة تصاميم عصرية حديثة خلال السنوات القادمة. 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
46287