أهم المستحضرات للحصول على بشرة برونزية مثل النجمات

تلجأ العديد من النجمات والمشاهير إلى اتباع اللوك البرونزي من خلال تسمير بشراتهن، ويلجأ بعضهن إلى التسمير بالطريقة التقليدية في فصل الصيف وهي السباحة والتعرض لأشعة الشمس، أما في الفصول الأخرى تحافظ النجمات على اللون البرونزي عن طريق التان الصناعي الذي يتم عن طريق أجهزة السولاريوم أو عن طريق وضع مستحضرات التجميل التي تعطي هذا اللون.

يعتبر التان والبشرة البرونزية من أساسيات الجمال لدى الكثير من الفتيات، واليوم مع منتجات التجميل بات بامكانك الحصول على تان طبيعي ووجه برونزي ساحر. اذ أن البرونزر هو أفضل المنتجات التجميلية للحصول على بشرة سمراء دون تعريضها لاشعة الشمس. ولهذا الموسم شاهدنا العديد من أنواع هذا المنتج ومن أفضل الماركات والدور العالمية. تنوعت صيغة البرونزر بين السائل، البودرة والكريمي وما عليكِ سوى اختيار البرونزر المناسب لنوع بشرتك، حتى تتألقي ببشرة برونزية جذابة ومتوهجة.

ومنذ أن اشتهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ببشرتها البرونزية ذات اللون المطفي، حتى باتت معظم النساء يسعين للحصول على لون البشرة البرونزي نفسه, وغالباً ما تلجأ كيم لوضع البودرة البرونزية على بشرتها لتظهر بإطلالة ذهبية مشرقة، وكانت كيم قد صرحت بأنها تفضل استخدام Smashbox Bronze Lights وتعتبره المنتج الأفضل للحصول على البشرة البرونزية.

وبامكانك تطبيق البرونزر على بشرتك مباشرة بعد تطبيق البرايمير، أو بعد تطبيق كريم الاساس، وذلك يتوقف على درجة التوهج التي ترغبين.

وإليك افضل برونزر لبشرة برونزية متوهجة:

البرونزر بصيغة البودرة : 


ان كنت من صاحبات البشرة الدهنية، البروزر بصيغة البودرة حول خيارك المثالي لبشرة سمراء جذابة. بامكانك تطبيقه على كامل الوجه او بعض المناطق لاضاءة الوجه. انتقينا لك Terracotta Bronzing Powder الجديدة من Guerlain، Beached Bronzer من Urban Decay، Bronzing Powder من NARS، Diorskin Nude Air Tan Powder من Dior و O!Mega Bronzer Perfect Tan من Marc Jacobs Beauty.

البرونزر بصيغة الكريم : 


البرونزر الكريمي مناسب لصاحبات البشرة الجافة او المتوسطة الرطوبة. بامكانك تطبيق Soleil Tan De Chanel Bronzing Make–Up Base من Chanel، Bronze Perfect CC Cream من Sephora Collection أو Les Sahariennes – Healthy Glow Balm-Powder من Yves Saint Laurent.

البرونزر بصيغة السائل : 


البرونزر السائل مناسب لصاحبات البشرة الجافة جداً فهو يرطبها ويمنحها تان طبيعي وبشرة متوهجة. بامكانك تطبيق Dew the Hoola Soft Matte Liquid Bronzer الجديد من Benefit Cosmetics أو Maestro Liquid Summer SPF 15 من Giorgio Armani.

N.Y.M.P.H

هذا وقد ابتكرت خبيرة التجميل العالمية هدى قطان فكرة استوحتها من الفنانة الأمريكية الجذابة بيونسية، التي لطالما تألقت في أغانيها وإطلالاتها على المسرح بارتداء الجوارب الطويلة التي تجعل ساقيها تبدوان لامعتين وخاليتين تماماً من العيوب.

فأصدرت هدى بيوتي منتج يعطي نفس النتائج والبشرة البرنزية البراقة ويحمل اسم N.Y.M.P.H وهو مقاوم للماء وسيصلح للإنتاج اليومي.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم