Search
Close this search box.

ما الذي جمع النجمة العالمية Angelina Jolie بدار Guerlain في باريس؟!

رحّبت دار Guerlain بالممثلة والمخرجة والناشطة الإجتماعية أنجيلينا جولي في باريس، في إطار التعاون المستمر بين نجمة هوليوود والدار الفرنسية الفاخرة. أقامت انجلينا جولي خلال زيارتها جلسةً حول برنامج Bee School الخاص بالدار مع طلاب من المدارس الإبتدائية المحلية، كما التقت خبراء دار Guerlain للحديث حول مبادرات العلامة للحفاظ على النحل، وإختتمت زيارتها بحفل كوكتيل مع أصدقاء العلامة في متجر Guerlain المميز في 68 Avenue des Champs-Elysées.

شاركت انجلينا جولي، خلال زيارتها إلى باريس، في إستضافة جلسة حول برنامج Bee School إلى جانب Lorène Mouchet، مربية النحل والتي شاركت في أولى مجموعات مبادرة سيدات من أجل النحل Women for Bees التي أطلقتها دار Guerlain بالتعاون مع منظمة UNESCO عام 2021؛ وCécile Lochard، رئيسة قسم الإستدامة في دار Guerlain. يهدف برنامج Bee School التطوعي، الذي أسسته دار Guerlain ويتولى موظفوها إدارته، إلى توعية الأطفال في جميع أنحاء العالم بأهمية النحل للحفاظ على سلامة النظام البيئي والتنوع الحيوي، إضافةً الى تأمين أمننا الغذائي وحماية التنوع البيولوجي.

وقد أقيمت الجلسة الخاصة في Ecole Henri Barbusse، إحدى المدارس الابتدائية في بلدة Clichy-sous-Bois، التي توفّر بها مجموعة LVMH برنامجاً موسعاً لتوفير فرص العمل. وتخطط دار Guerlain والمدرسة الإبتدائية لبناء مجموعة من خلايا النحل في المدرسة، مع إستضافة المزيد من الجلسات المخصصة ضمن برنامج Bee School خلال الأشهر القادمة.

هذا وإحتفلت دار Guerlain بالأمسية من خلال إقامة حفل كوكتيل في متجر العلامة، والذي جمع Angelina وأصدقاء الدار وخبراء Guerlain من برنامجها الخاص للحفاظ على النحل.

نذكر أنه من خلال برنامج “غيرلان من أجل النحل”، التزمت الدار حماية النحل وصون التنوع البيولوجي على نطاق واسع منذ أكثر من عشر سنوات. ومن بين الشراكات التي بنتها والمبادرات التي أطلقتها في هذا السياق، أنشأت “بي سكول” في عام 2018، طامحة إلى نشر الوعي حول أهمية حماية النحل في العالم اليوم وغداً. كما أنّها عيّنت يوماً لموظفيها في كل أنحاء العالم لمنحهم فرصة زيارة مدارس إبتدائية وشرح دور النحل أمام الأطفال وتعليمهم طرق حمايته. إنتقل برنامج “بي سكول” من فرنسا إلى العالم في عام 2021، وقد إستفاد منه حتى الآن نحو 6000 طفل من أكثر من عشرة بلدان.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46240