Search
Close this search box.

Bottega Veneta تطرح حقيبة Andiamo

برزت حقيبة أنديامو الأنيقة ضمن تشكيلة المدير الإبداعي ماتيو بلازي لصيف 23 من خلال تقنية “إنتيرتشياتو” المميزة بقوامها المتداخل، وتفاصيلها الدقيقة التي تحمل توقيع مشغل الدار في إيطاليا.

يجسّد اسم أنديامو، الذي يعني في الإيطالية “هيا بنا”، جوهر الحقيبة الذي يتغنّى بتجربة “السفر والترحال”.

تجمع الحقيبة مفردات الأناقة والخواص العملية في تناغم استثنائي يعكس اللمسة المرهفة والقوام البارز للتصميم، بأسلوب يعبر عن بصمة بلازي التي أرساها مع بوتيغا فينيتا والمتمثلة في إضفاء “الحركة” على كل قطعة.

تُعد أنديامو من الحقائب الجلدية التي يمكن ارتداؤها على الكتف أو حملها باليد بواسطة المقبض العلويّ، كما تتألق بمشبك معدني قابل للتعديل يزين أحزمتها المضفرة ويثبتها. ويضفي الخطاف المعدني من مجموعة نوت تفاصيلاً نحاسية تضاهي أجمل التحف الأيقونية.

تتميز أنديامو المصنوعة بالكامل من جلد العجل بتصميم هندسي مفعم بالأناقة مع زوايا مدوّرة، أما تفاصيلها المنمقة وأبعادها الحيوية فتضمن للسيدة العصرية التألق بإطلالة جذابة تواكب أحدث الصيحات وتناسب نمط الحياة اليومية الفاخرة. وتظهر تقنيات الحياكة المتطورة في هذه القطعة لتوفر إكسسواراً مذهلاً ينسجم مع تشكيلة الأحذية لموسم صيف وربيع 23.

تأتي الحقيبة بأحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة، مع تدرجات لونية مذهلة تشمل الفيروزي والبني الداكن والأحمر الكستنائي والبيج المائل إلى الأخضر، إضافة إلى الأزرق الداكن والأصفر الهادئ والأبيض.
@flossiesflat
تتوفر الحقيبة في جميع أنحاء العالم

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46209